حساب جمال سلطان تويتر الرسمي

المحتويات

حساب جمال سلطان الرسمي على تويترهناك الكثير من الكتاب والمفكرين والمحررين في العالم العربي ، بعضهم يؤيد النظام الحالي في بلادهم ، ومنهم من يعارضه ، والبعض الآخر مستقل ، ومنهم جمال سلطان من أشهر كتاب مصر. جمال سلطان موجود على ويكيبيديا وسنقوم بتضمين سيرته الذاتية والرابط بحسابه على Facebook.

من هو جمال سلطان على ويكيبيديا؟

مفكر وكاتب إسلامي مصري ، من مواليد القاهرة عاصمة جمهورية مصر العربية ، ويقيم حاليًا في اسطنبول بتركيا ، يولي أهمية كبيرة لأفكار حزب النور التي تظهر أنه ضد المؤسسة. من “حزب نور”. يتبنى جمال سلطان في جريدته مقاربة معارضة ، حيث يرغب في تقديم وجهات نظر مختلفة من خلال مراجعة آراء الكتاب ذوي التوجهات الإسلامية المتمثلة في الإخوان المسلمين والسلفيين والأزهر والوسطى والأقباط والليبراليين.

أنظر أيضا: حساب العنزي الرسمي على تويتر

سيرة جمال سلطان

تحتوي سيرة الكاتب جمال سلطان على المعلومات التالية:

  • اسم اللقب: جمال سلطان.
  • سن: مجهول.
  • مكان الميلاد: القاهرة عاصمة جمهورية مصر العربية.
  • مكان الإقامة: اسطنبول تركيا.
  • جنسية: ذرة حلوه.
  • دِين: مسلم.
  • اللغة الام: اللغة العربية.
  • مهنة: مؤلف ومفكر إسلامي ورئيس تحرير جريدة المصريون.

أنظر أيضا: حساب تويتر جوني ديب

حساب جمال سلطان الرسمي على تويتر

وبما أن الكاتب جمال سلطان يتابعه أكثر من 496 ألف متابع من جميع أنحاء العالم العربي على صفحته الشخصية على تويتر ، فهو ينقل أفكاره وآرائه حول موقع التنين مختلفة ويمكن متابعته من خلال التغريدات المنشورة على منصة التواصل الاجتماعي تويتر. وقراءة أفكارهم ومقالاتهم عبر الرابط المباشر أدناه “من هنا.[1]

حساب جمال سلطان على الفيسبوك

ينشط الصحفي على موقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير ، إذ ينشر باستمرار على جدار صفحته حول القضايا المختلفة في الوطن العربي ويتابعه على حسابه ، أكثر من 13 ألف متابع ، ويتابعه على حسابه ، أكثر من 13 ألف متابع من الوطن العربي ، متابعته عبر الرابط المباشر الآتي: “ من هنا”[2]

ومع ذلك ، فقد توصلنا إلى استنتاج مقالنا بأن لدينا معرفة بهذا التنين. حساب جمال سلطان الرسمي على تويتروعلى ويكيبيديا من هو جمال سلطان وقمنا بإضافة سيرته الذاتية والرابط لحسابه الرسمي على الفيس بوك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.