عبارات صباح الخير يوم الجمعة مكتوبة

أجمل عبارات صباح الخير يوم الجمعة مكتوبة هي ما سنتحدّث به عبر سُطور وفقرات المقال الذي نتناول به تلك المناسبة الدينية المُتجدّدة، والتي تحمل مع طيّاتها الكثير من مشاعر الخير، حيث بارك الله في هذا اليوم وميّزه على بقيّة أيّام الأسبوع، وشدّد الحبيب المُصطفى على أهميّته، فيتم اغتنام ما فيه من الخير والسُنن، وعبر موقع محتويات يُمكن لزوّارنا أن يتعرّفوا على كلام جميل عن يوم الجمعة .. اجمل كلمات وعبارات عن يوم الجمعة والت يتشمل على أجمل تهنئة في يوم الجمعة لعام 1444.

عبارات صباح الخير يوم الجمعة 

إنّ الصّباح الجميل هو نافذة الخير التي يُطل المُسلم على بركات الله ونِعمه التي لا تُعد ولا تُحصى، حيث يستقبل المُسلم تلك المناسبة بكثير من الفَرحة والسّعادة والعِبارات الجميلة، وأبرز ما قيل في صباح الجمعة:

العبارة الأولى اللهم أصبحنا وأصبح المُلك بيدك وحدك، لا حولَ ولا قوّة إلّا بك، اللهم بارك لنا في صباح الجمعة، وأكرمنا بالخير والعافية والسّعادة، واجعل لنا مع هذه الجُمعة طاعات مقبولة، ودعوات مُستجابة.
العبارة الثّانية اللهم وقد أصبحت الدّنيا بنورك، وقد أصبحت علينا مواسم الخير مع جُمعة الخير الأنيقة، أسألك في يوم الجمعة أن تُبارك لنا صباحنا ومساءنا، فلا تغرب علينا شمس هذا اليوم إلّا وقد غفرت لنا ما تقدّم من ذنوبنا وما تأخّر.
العبارة الثّالثة اللهم يا رحمان السّموات والأرض، أسألك في صباح الجُمعة، أن تجعلنا من الذين غفرت لهم الذّنوب، وتقبلت عنهم الطّاعات، اللهم بارك لنا في صباح الجُمعة، واجعل لنا معها أقدار سعيدة.
العبارة الرّابعة صباح الخير إلى تلك العيون الأنيقة، وتلك المَلامح التي تختصر الجَمال والفَرحة بين طيّات قلوبها الطّيبة، أسعد الله قلوبكم العَطرة، ونوّر الله أيّامكم بالخير واليُمن والبَركات، ودُمتم بألف خير.

شاهد أيضًا: اجمل رسائل الجمعة والعبارات والادعية مكتوبة وبالصور

كلمات صباح الخير يوم الجمعة مكتوبة

تزيد العبارات الإيجابيّة والرّسائل الأنيقة من فَرحة المُسلم بتلك المناسبة الدّينية، فيتم تناول الجُمعة بعين الرّعاية والاهتمام، وقد عبّر النّاشطون عن صباح الجُمعة بكثير من العبارات الأنيقة، ومنها:

  • أسعد الله صباحكم يا مسمى العالم في مناسبة يوم الجُمعة الأنيق، تلك المناسبة الطّيبة التي تَتراقص على وقعها الحُروف والكلمات، فصباح الخير لقلوبكم العَطرة، وصباح الخير لأوقاتكم الطّيبة.
  • مع نفحات الخير القادمة من يوم الجمعة، أُبارك لكم من القلب، سائلًا المولى أن تدوم عليكم تلك الفَرحة، وأن تدوم بكم مناسبة الخير الجزيلة، فيوم الجمعة هو عيد المُسلم الذي نُعلي قَدره تقرّبًا من الله.
  • يُسعدني مع مُناسبة يوم الجمعة المُباركة، أن أحمل لكم أطيب التّهاني، وأن أسأل الله البَركة لكم في الدّين والدّنيا، فلا يُصيبكم همٌّ أو كدر، فصباح الجُمعة هو فُسحتنا مع الخير، ونافذتنا على الضّوء.
  • اللهم بكَ أصبحت قُلوبنا، وعليك توكّلنا في الأمر، نسألك في جُمعة الخير التي تُرخي ظِلالها علينا أن تُبارك لنا في الدّين والدّنيا، وأن ترحمنا برحمتك التي وسعت بها كلّ شيء، صباح الخير.

بوستات صباح الخير يوم الجمعة

وهي من البُوستات الأنيقة التي تَحمل أمانة المَشاعر الجميلة التي تُقال في تلك المناسبة، وجاءت في عدد واسع من الصّياغات المميّزة، أبرزها:

بوستات صباح الخير يوم الجمعة
  • يطيب لنا مع مناسبة الجُمعة، أن نُبارك لجميع القُلوب التي تستحقّ التبريكات، وأن نسأل الله لكم طول السّلامة والعافية، فيوم الجُمعة هو أحد أيام الخير التي تفيض بالرّحمات.
  • اللهم مع يوم الجُمعة المُبارك، اجعلنا من الذين رَضيت عنهم، فأرضيتهم في الدّين والدّنيا، وباركت لهم في أمور حياتهم، اللهم اجعلنا من الفائزين الغَانمين وأكرمنا بطول السَّلامة والعَافية.
  • صباح الخير، هو صباح الجُمعة التي تبدأ بقرب من نُحبّهم، وهي المُناسبة التي تفيض معها قُلوب الأهل والأحبّة برحمة الله تعالى، لأنّها عيد المُسلم، وذكرى السّعادة التي تتجدّد مع كلّ يوم.
  • مع إشراقة شمس صباح الجُمعة، يُسعدني أن أزفّ لكم التّهاني، وأن أُبارك لكم مُناسبتها الطّيبة، فأسأل الله التّوفيق والعافية لنا ولكم، وأن يزيدنا الله وإيّاكم من القُرب بطاعته.

شاهد أيضًا: دعاء عصر يوم الجمعة مكتوب كامل

عبارات صباح الخير يوم الجمعة بالإنجليزي 

تُعبّر حُروف اللغة الإنجليزيّة عن مناسبة الجُمعة بحروفها اللاتينية الأنيقة، على اعتبار اللغة الإنجليزيّة من لُغات العَالم المميّزة التي يتحدّث بها كثير من مُسلمي العَالم، وجاءت أبرز عبارات صباح الجمعة في الآتي:

  • العبارةOn the occasion of Friday, I bless you from the bottom of my heart, and I ask God to protect you with His care that never sleeps, and to increase you in goodness and happiness at every hour of it.
    • الترجمة: بمناسبة يوم الجُمعة، أُبارك لكم من القلب، وأسأل الله أن يحفظكم بعين رعايته التي لا تنام، وأن يزيدكم من الخير والسّعادة في كلّ ساعة منها.
  • العبارةFriday morning, it is a good morning with which hearts are happy, and dreams are sweetened with it, and with the morning’s breath, we congratulate you from the heart, asking the Lord for your continued happiness.
    • الترجمة: صباح الجُمعة، هو صباح الخير الذي تُسعد به القلوب، وتطيب معه الأحلام، ومع نفحات الصّباح، نُبارك لكم من القلب، سائلين المولى لكم دوام السّعادة.
  • العبارةGood morning, with letters and words scented with the best roses, we congratulate you on the breezes of the Muslims’ Eid, and the best days of the week, as long as you are well.
    • الترجمة: صباح الخير، بحروف وكلمات معطّرة بأطيب الورد، نُبارك لكم نفحات عيد المُسلمين، وخيرة أيّام الأسبوع، دُمتم بخير.
  • العبارةGood morning, brothers of Islam, good companions, and friends of life. May God bless your elegant hearts, your noble feelings, and the echo of your laughter that resonates in our memories.
    • الترجمة: صباح الخير يا أخوة الإسلام، يا صُحبة الخير، ويا أصدقاء العُمر، أسعد الله قُلوبكم الأنيقة، ومشاعركم النبيلة، وصدى ضحكاتكم التي يتردّد صداها في ذكرياتنا.

أدعية صباح الخير يوم الجمعة مكتوبة 

يطيب الدّعاء الذي يُقال مع يوم الجُمعة، كونها المُناسبة التي تتجدّد معها وبها روابط الخير التي تجمع المُسلم بطاعة الله وأركان دينه، وقد جاءت في عدد من الأدعية المُباركة، أبرزها:

أدعية صباح الخير يوم الجمعة مكتوبة 
  • اللهم أسألك في صباح يوم الجُمعة الطّيبة، أن تُصلحنا، وأن تُقرّبنا من طاعتك، اللهم أكرمنا بما نُحب ونرضى، واجعلنا من الفائزين الغانمين للطاعات، الرّاضين بالقضاء، والصّابرين على البلاء.
  • اللهم يا حيّ يا قيّوم، برحمتك أستغيث، اللهم وقد أصبحت علينا شَمس يوم الجمعة، نسألك من الخير كُلّه، ونعوذ بكَ من الشّر والشُّرور والخَطايا، بارك لنا في أمرنا، وأصلحنا لما تُحب وتَرضى.
  • اللهم أسألك في يوم الجمعة، أن تُكرمنا بالخير الذي أنتَ أهله، اللهم أسألك في هذه المناسبة الطّيبة، أن تُصلحنا، أن تُبارك لنا وتعفو عنّا وتُكرمنا بما تطيب به دُنياينا، وديننا الحنيف الذي هو عصمة أمرنا.
  • اللهم ا خالقي الكَريم، إليك أرفع الأكفَّ بالدّعاء مع مناسبة يوم الجُمعة، أن تُبارك لي في الدّين، وأن تزيدني من التوفيق والثّبات على طاعتك التي لا تُرد، اللهم وفّقني وأصلحني وأنقذني من خَطايا النّفس.

عبارات صباح الخير يوم الجمعة بالصور 

وهي من الصور الجميلة التي تزيد من تفاعل الإنسان المُسلم في تلك المناسبة الطّيبة، وتحمل مع حُروفها أجمل المشاعر الإيمانيّة، فيتم تناولها وتبادلها مع نفحات الصّباح الجميل في يوم الجمعة، بعدد من العبارات والصّور الجميلة، ومنها:


عبارات صباح الخير يوم الجمعة بالصور 
عبارات صباح الخير يوم الجمعة بالصور 
عبارات صباح الخير يوم الجمعة بالصور 

إلى هنا نصل بكم إلى نهاية المقال الذي تناولنا فيه الحديث حولَ عبارات صباح الخير يوم الجمعة مكتوبة، وانتقلنا مع حُروف وسُطور المقال في طرح باقة من العبارات الخاصّة بصباح يوم الجمعة، وأجمل كلمات في صباح يوم الجمعة، لنختم في النّهاية مع صور صباح يوم الجمعة لعام 2022.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.