حساب زوج بيرجن التركية انستجرام

المحتويات

حساب زوج برجن ترك على Instagram ، من أشهر فناني القرن العشرين ، والتي تعرضت لكثير من العنف والسيطرة من قبل المقربين لها في حياتها ، ورغم مرور سنوات على وفاتها ، إلا أن قصة الممثلة التركية بيرغن برزت مرة أخرى. بعد أن عرضت السينما التركية فيلما عن حياتها الخاصة ومن خلال الموقع المرجعي سنتعرف على الفنانة التركية بيرغن ويكيبيديا وزوج بيرغن ويكيبيديا التركية والكثير من المعلومات عنه. الشخصية.

من هي ويكيبيديا بيرغن التركية

بيرغن فنان ومغني تركي ولد في مرسين عام 1959. نشأ في هذه المدينة. في وقت لاحق ، استقر في أنقرة ، ودخل المعهد الموسيقي لدراسة الموسيقى والغناء وتعلم بعض الآلات الموسيقية ، بما في ذلك البيانو ، لكنه لم يستطع إكمال تعليمه بسبب الصعوبات المالية. جعله مشهورًا وحطمت ألبوماته الأرقام القياسية في المبيعات.

أنظر أيضا: ما سبب مقتل إبراهيم تاتليسيس؟

سيرة بيرغن التركية

فيما يلي النقاط البارزة في سيرة بيرغن ، أحد أشهر الشخصيات الفنية في تركيا:

  • الاسم العربي: بيرغن سارمير.
  • الاسم التركي: ملفوفة بلجين.
  • مكان الميلاد: مدينة مرسين ، تركيا.
  • تاريخ الميلاد: ولدت في 14 أغسطس 1959.
  • جنسية: لديه الجنسية التركية.
  • المواطنة: اللغة التركية.
  • الشغل: مغنية وممثلة وراقصة.
  • الإنجازات التعليمية: درس في معهد الموسيقى الحكومي في أنقرة.
  • تاريخ الموت: 14 أغسطس 1989 م.
  • سبب الموت: أطلقت عليه زوجته خاليس أوزغور النار.
  • سن الموت: 31 سنة.

من هو زوج بيرغن التركي؟

زوج بيرغن التركي هو هاليس أوزغور ، وهو مواطن تركي يعيش في محافظة أضنة وهو من محبي مدينة بيرغن وكان من أوائل من انضموا إليه ، وعلى الرغم من أنه متزوج ولديه عدة أطفال ، إلا أنه تمكن من إقناعها بالاتصال به و بعد الجماع كانت هي الشخص الخطأ ، ورأت أنها معجبة به وقررت الطلاق منه ، لكن هذا الطلاق لم يستمر سوى بضعة أشهر ، وبعد ذلك تقرر الزواج منه. حدث ذلك مرة واحدة ، وحدث هذا ، حتى اكتشفت بيرغن أكثر من مرة عن خيانتها.

أنظر أيضا: حقيقة موت الفنان التركي مهند …

تفاصيل قصة بيرغن التركية

بدأت قصة بيرجين المؤلمة مع زوجها السابق ، خاليس أوزغور ، الذي عانى من ظلم كبير طوال فترة زواجها ، خاصة بعد أن علمت أنها متزوجة وأنجبت طفلاً دون علمها ، بعد أن علمت أنها تعرضت للعنف عدة مرات. ورغم هذا العنف والظلم استطاعت الوقوف على قدميها ومواصلة مسيرتها ، لكن زوجها السابق كان له رأي مختلف.

أنظر أيضا: ظهرت حقيقة موت الممثلة التركية هاندا أرشيل.

حساب Turk Bergen Koca Instagram

بدأ الكثير من محبي بيرغن بالبحث عن الحساب الرسمي للقاتل ، خاصة بعد عرض الفيلم الذي يدور حول حياتها الشخصية ، وتهديد زوجها لمنظمي الفيلم بعدم إظهاره ، بحجة أنه يؤثر على سمعتها. لديه ألف متابع فقط وهو يشارك بعض الصور الخاصة التي تحكي عن ذكرياته القديمة ويمكنك متابعة Halis Özagor على حسابه على Instagram “هنا”.[1]

وبهذا انتهينا من هذه المقالة بعنوان. حساب زوج برجن ترك على Instagram ، في ذلك ، غطينا الفنانة التركية بيرغن وسيرتها الذاتية ، وكذلك معلومات عن زوجها السابق وتفاصيل قصتها الكاملة والحساب الرسمي لزوجها على إنستجرام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.