من هو قاتل الطفلة السورية جوى استانبولي

المحتويات

من هو قاتل الفتاة السورية جوي اسطنبول؟؛ قبل ساعات قليلة ، انتشرت أنباء عن العثور على جثة السورية جوي اسطنبولي ، التي لم تبلغ الرابعة من العمر بعد ، في صندوق قمامة بعد أن اختفت قرابة أسبوع ، وسط تساؤلات كثيرة حول هوية القاتل. لنتعرف على الفتاة السورية جوي اسطنبول من خلال الموقع المرجعي ونناقش تفاصيل مقتلها ومن هو القاتل.

من هي الفتاة السورية جوي؟

قبل أيام ، انتشرت أخبار على مواقع التواصل الاجتماعي عن اختفاء فتاة تدعى جوي أسطنبولي خارج منزلها ، وكشفت التحقيقات أنها تبلغ من العمر نحو ثلاث سنوات ، وعثرت قوات الأمن السورية على الفتاة بعد نحو أسبوع من اختفائها. في مكب مدمر جسديًا.

أنظر أيضا: من هو قاتل الصيدلاني المصري أحمد حاتم؟

تفاصيل مقتل السورية الفرح

تم العثور على الفتاة التي لم تبلغ الثالثة من العمر بعد ، مصابة في رأسها بجسم حاد نزف بشدة وقتلها ، وكان جسدها مشوهًا بشكل بشع لدرجة أن والدة الفتاة لم تستطع القيام بذلك. تعرفت وزارة الداخلية السورية على الطفل من قبل والديه وقت اختفائه وبعد أن عثروا عليهما:

تم العثور على جثة فتاة ملقاة في مكب نفايات تل النصر في حمص ، على أنها تخص ابنتها جوي اسطنبولي ، خلال التحقيقات الأولية والفحص الطبي. تعرفت والدته التي فقدت منذ الثامن من الشهر الجاري على ملابسه وتقرر أن سبب الرحيل هو نزيف حاد من إصابة رأسه بآلة حادة ، وقرر القاضي تسليم الجثة إلى مكتب المدعي العام. تستمر تحقيقات الأسرة الصالحة في الكشف عن ملابسات الجريمة والقبض على الجناة.

أنظر أيضا: هل يتسول فريد الديب لقاتل نيرة أشرف؟

من هو قاتل الفتاة السورية جوي اسطنبول؟

لم تعثر قوات الأمن السورية على القاتل بعدكما ذكرنا سابقًا ، عُثر على الفتاة في صندوق قمامة في أحد شوارع سوريا ، وقد قُطع جسدها بالكامل ، بعد أن ضربت على رأسها بآلة حادة ، استنكر رواد مواقع التواصل الاجتماعي هذه الجريمة النكراء.

أنظر أيضا: تفاصيل مقتل فتاة في إحدى الجامعات الأردنية

فدية الفتاة السورية جوي اسطنبول

وقبل أن تعثر الأجهزة الأمنية على جثة الطفلة جوي اسطنبول ، أصدرت عائلة اسطنبول بيانًا قالت فيه إنها تلاحق 5 ملايين ليرة سورية كفدية ، أي ما يعادل نحو 12 ألف دولار أمريكي. وسط تعاطف العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي في الوطن العربي ، تقدم أي معلومات من شأنها أن تمكن الأمن أو الأسرة من العثور على الفتاة.

هكذا؛ لقد وصلنا إلى نهاية المقال من هو قاتل الفتاة السورية جوي اسطنبول؟ بفضله تعرفنا على تفاصيل جريمة القتل وكذلك الفتاة السورية جوي اسطنبول ، وعرفنا تفاصيل فدية الفتاة السورية جوي اسطنبول.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.