من هي جوى استانبولي ويكيبيديا

من هي جوى استانبولي ويكيبيديا

المحتويات

من هو جوي اسطنبول ويكيبيديا ، انتشرت مؤخرا قصة الفتاة السورية جوي اسطنبولي على العديد من مواقع التواصل الاجتماعي وخلقت ضجة إعلامية كبيرة بين رواد منصات التواصل الاجتماعي ، لذلك سنكتشف من خلال موقع المرجع Joy Istanbuli و Wikipedia ، وسنتحدث عن حقيقة وفاتها وتفاصيل اختفائها وكذلك الحديث عن قصتها الكاملة للفتاة السورية جوي طارق اسطنبول.

من هي جوي اسطنبولي؟ – ويكيبيديا

الفتاة التي تدعى جوي اسطنبولي تبلغ من العمر 4 سنوات من أصل سوري ، انتشر اسمها بعد أنباء اختفائها لمدة أسبوع وعثر على جثتها بعد مقتلها. الطفلة التي تعيش في حي المهاجرين بمدينة حمص السورية ، اختطفت أمام منزل أحد الجيران أثناء اللعب ، واختفت لمدة أسبوع ، وبعد البحث والتحري ، عثر على جثتها في حاوية قمامة ملقاة في كيس بلاستيكي. بعد قتله بآلة حادة.

أنظر أيضا: من هو قاتل الفتاة السورية جوي اسطنبول؟

القصة الكاملة للفتاة الصغيرة جوي اسطنبول

تدور قصة جوي إسطنبول البالغة من العمر أربع سنوات حول زيارة والدتها لأحد الجيران. وأثناء محادثة والدة جوي مع الجار ، كانت ابنة جوي تلعب خارج المنزل وبعد ذلك بدقائق قليلة. وعندما ذهبوا للاطمئنان عليه وجدوه مخفي ، فتش الجيران والشرطة عنه لمدة أسبوع. ونشرت صورها على جميع مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بها ، حتى تم العثور على جثة مهجورة في منطقة بمنطقة حمص السورية يوم الأحد 14 أغسطس / آب 2022 م ، وملامحها تطابق ملامح بيبي جوي.[1]

أنظر أيضا: ما قصة الفتى لما الروقي السعودية؟

حقيقة موت الطفلة جوي اسطنبول

أعلن مسؤولون أمنيون سوريون ، عن العثور على جثة فتاة تدعى جوي أسطنبولي بعد أسبوع من اختفائها ، وعُثر على الجثة في كيس بلاستيكي داخل حاوية قمامة بالقرب من تل يوم الأحد 14 أغسطس 2022 م. وأكدت أنها كانت ابنتها من خلال الملابس التي ارتدتها بعد تقطيع الجثة التي عثر عليها في مقبرة النصر بمحافظة حمص وتشوه ملامح وجهها واستدعاء والدتها للتعرف عليها.

أنظر أيضا: قصة الفتى لمى الرقي الذي بقي في البئر 13 يوماً

سبب موت الطفلة جوي اسطنبول ،

ووفقًا لتقرير الطب الشرعي ، فإن سبب موت جوي أسطنبولي هو أنها تعرضت للضرب المتكرر على رأسها بأداة حادة ، مما تسبب في نزيف حاد أدى إلى وفاتها قبل خمسة أيام ، وبالتالي عانت من تدهور في ملامح الوجه. وقد جعل ذلك من الصعب عليها التعرف عليها من قبل أقاربها ، بعد أن تعرفت والدتها عليها من الملابس التي كانت ترتديها ، وأصبحت قضية الفتاة قضية عامة في سوريا والعالم العربي ككل. للكشف عن ملابسات الحادث للوصول إلى مرتكبي هذه الجريمة ومرتكبيها.

وهكذا ، وصلنا إلى نهاية مقالنا الذي التقينا به هنا. من هي جوي اسطنبولي؟ – ويكيبيدياوكما تحدثنا عن حقيقة وفاته وسبب وفاته تحدثنا عن قصته كاملة.


اترك تعليقاً

%d مدونون معجبون بهذه: