كم عمر الطفلة جوى استانبولي

المحتويات

كم عمر جوي اسطنبول؟ المكان الذي تعيش فيه الطفلة السورية جوي اسطنبول ، هو أحد السيناريوهات القاسية التي تكررت في العالم العربي مؤخرًا ، تصور وحشية الأطفال. هزت أنباء القتل الشارع العربي. وسنكتشف من جوي اسطنبولي قاتلة الفتاة السورية وما هي تفاصيل اختفاء الفتاة السورية جوي طارق اسطنبول على الموقع المرجعي الذي سيعلمنا.

قصة الفتاة الضائعة جوي اسطنبول

تبدأ القصة باختفاء ابنة جوي قبل غروب الشمس يوم الاثنين 9 أغسطس ، عندما أكد الأب طارق أسطنبولي في مقابلة صحفية أن طفلتها لن تذهب إلى أي مكان بدون والديها ، قائلة إن آخر من رآها كانت والدتها ، ” جدة الفتاة “. وأثناء تواجده في العمل ، أكد أن الاختفاء حدث في غضون دقائق قليلة وانضم الحي بأكمله إلى العمل بساعات. بحثت عن الفرح ، قدمت بلاغًا إلى قسم شرطة حمص وبذلت قصارى جهدها للبحث حتى تم العثور على جثة الفتاة ملقاة في إحدى مناطق حمص.[1]

كم عمر جوي اسطنبول؟

الفتاة المسماة جوي اسطنبول تبلغ من العمر أربع سنوات وولدت في مدينة حمص عام 2018 م.وكما أكد والد الصبي طارق اسطنبولي في تصريحاته بالاتصال المباشر على الإذاعة السورية نينار أف أم ، أكد والده خلال المقابلة ذاتها أن تحركات ابنته في الحي كانت محدودة. بين المنزل والمحل المجاور لشراء التسوق الذي يحب الأطفال ، ولا يمكن القيام بذلك إلا في حضور والدتهم أو شخصيًا كدليل على أن ابنتها لا تزال طفلة.

أنظر أيضا: قصة تعذيب الطفلة فرح وعلي

مقتل الطفلة جوي اسطنبول

بعد حوالي أسبوع من اختفائها ، أعلنت صفحة وزارة الداخلية السورية على فيسبوك ، العثور على جثة جوي إسطنبولي ، التي كانت ملقاة في مكب تل النصر في حمص وعثر عليها ميتة ، ظهر يوم 8 آب / أغسطس. تمكنت والدة الفتاة من التعرف على ابنتها من خلال فستانها.

أنظر أيضا: القصة الكاملة للطفلة إرادة الحارثي موسم الرياض

سبب موت الطفلة جوي اسطنبول

وأكد بيان وزارة الداخلية السورية ، بناء على تقرير الطبيب الشرعي ، أن سبب موت الطفلة جوي اسطنبولي ، إصابة مباشرة في الرأس بأداة حادة. وقد حدثت موت الفتاة منذ اليوم الأول الذي اختطفت فيه الفتاة من قبل مجهولين ، ولا يزال التحقيق مستمراً للعثور على مرتكبي هذه الجريمة النكراء ومرتكبيها. تقرير الطب الشرعي عن القضية.

هكذا؛ نختتم مقالنا بعنوان ، في ضوء المعلومات التي اطلعنا عليها بتفاصيل بيان وزارة الداخلية السورية بشأن مقتل الفتاة السورية المفقودة قبل أسبوع. كم عمر جوي اسطنبول؟نقدم من خلال فقرات حقيقة مقتل جوي وسبب الموت ، بحسب الطبيب الشرعي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.