تفاصيل اختفاء الطفلة السورية جوى طارق استانبولي

المحتويات

تفاصيل اختفاء الفتاة السورية جوي طارق اسطنبولي ، انتشر خبر اختفائه على مواقع التواصل الاجتماعي وأحدث تداعيات كبيرة بين مستخدمي الإنترنت بسبب تدخل الجهات المعنية وعدم القدرة على الحصول على أي تفاصيل حول مكان وجوده ، وسنتحدث عن القصة عبر الموقع المرجعي. اختفاء واكتشاف جثة الفتاة السورية جوي طارق اسطنبولي وقاتل الفتاة السورية جوي اسطنبولي.

من هو طفل جوي طارق اسطنبول ويكيبيديا؟

جوي طارق اسطنبولي فتاة سورية تبلغ من العمر 4 سنوات تقيم في حي المهاجرين في حمص ، سوريا. انتشر خبر اختفائه قبل خمسة أيام في ظروف غامضة خارج منزله. الجمهور ، الذي يتعاطف ويدعم جميع مستخدمي الإنترنت في البحث عنه ، كان حتى الآن وفي الساعات الماضية ، كانت هناك تقارير عن العثور على جثته في صندوق قمامة.[1]

أنظر أيضا: تفاصيل مقتل فتاة في إحدى الجامعات الأردنية

سيرة جوي اسطنبول

ومن أبرز المعلومات التي تم العثور عليها عن فتاة اسمها جوي ما يلي:

  • اسم اللقب: جوي طارق اسطنبول.
  • اسم الأب: طارق اسطنبول.
  • سن: انه في الرابعة من العمر.
  • مكان الميلاد: سوريا.
  • عنوان السكن: مدينة حمص ، سوريا.
  • جنسية: الهوية السورية.
  • الدين والمعتقد: تبني دين الاسلام.
  • تاريخ الرحيل: تم العثور على الجثة يوم الأحد 14 أغسطس 2022.

تفاصيل اختفاء الفتاة السورية جوي طارق اسطنبول

ولفتت الأنظار إلى قصة اختفاء الفتاة السورية جوي طارق اسطنبولي بعد أن كشف والدها تفاصيل اختفائها المفاجئ بعد أن حضرت اجتماعًا خاصًا وقالت إن الفتاة كانت تلعب مع أقرانها. أمام المنزل ، بينما كانت والدتها في منزل أحد الجيران بالقرب منها ، بعد دقائق ، بينما كانت تلعب أمام المنزل ، سُئلت والدتها عن ابنتها ، لكن عندما خرجت للبحث عنها لم تستطع أن تكون. وجدت. صدم هذا الأم لأنها لم تغيب عن بصرها لعدة دقائق.

وأضاف الأب أن الجهات المختصة طلبت مساعدة الكلاب البوليسية للعثور عليها ، لكن الأمر لم يذهب سدى حيث استمر البحث لعدة أيام ، لذلك اشتبهت الفتاة التي تدعى جوي في كونها مخطوفة. العمر والأب اللذان سمحا له بالتحدث للعثور على المنزل والعودة إلى المنزل تمنى للجميع أن يساهموا في الاتصال بابنته.

أنظر أيضا: هل يتسول فريد الديب لقاتل نيرة أشرف؟

حقيقة اكتشاف جثة الطفلة جوي اسطنبول

أعلنت وزارة الداخلية السورية ، عن تشويه صورة فتاة في كيس بلاستيكي داخل سلة مهملات في حي النصر.

أنظر أيضا: من هو قاتل الصيدلاني المصري أحمد حاتم؟

من هو جوي طارق اسطنبول قاتل الطفل؟

جوي طارق اسطنبول قاتلة الفتاة السورية لم يتم العثور عليها بعد. وعثر عليها في حاوية قمامة مدمرة بحي النصر ، وقال الطب الشرعي إن سبب الرحيل كان نتيجة آثار الضرب والتشويه ، وكذلك النزيف من الضربات المتكررة على الرأس. جسد الفتاة رحمها الله.

المذكورة في نهاية المقال. تفاصيل اختفاء الفتاة السورية جوي طارق اسطنبولي ، من هو جوي طارق اسطنبول ومن هو قاتله الحقيقي؟

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.