مشاهدة مسلسل الفوندو الجزء الثاني كامل على egybest

مشاهدة مسلسل الفوندو الجزء الثاني كامل على egybest، وتدور أحداث مسلسل الفوندو حول شخصية اسمها برهان يؤدي دوره الفنان نضال السعدي، ويعرض العمل الجوانب السياسية للواقع التونسي.

تاريخ سلسلة الفوندو:

تدور أحداثها بشكل عام حول قصة حياة صبي يُدعى برهان، حيث سُجن الصبي برهان في سن مبكرة بسبب الظلم، وعندما يُطلق سراح البرهان من السجن، يبدأ رحلته لإثبات براءته ومعرفة الحقائق وراء ذلك في قضيته.

وكشف عن خيوط الجريمة التي حاول من أجلها ظلما إثبات براءته من الناس والمجتمع المحيطين به، حيث يجسد شخصية برهان والممثل نضال السعدي، وتتسع حلقات المسلسل إلى عشرين حلقة.

وسيتم بثه في الموسم المقبل من شهر رمضان المبارك على قناة الحوار التونسية، حيث تراهن هذه القناة على نجاح مسلسل فوندو خلال المسلسل الرمضاني المقبل لمسلسله في عام 2021.

قائمة بأسماء أبطال وممثلي مسلسل فوندو:

  • ياسين بن قمرة.
  • سهيل بن عمارة.
  • كمال التواتي.
  • نضال السعدي.
  • بلال الباجي.

معلومات عن بطلة مسلسل فوندو:

وقال ياسين بن قمرة إنه عندما اتصلت بي كاتبة ومخرجة مسلسل فوندو سوسن الجيمني كنت في غاية السعادة وشجعتها على تجربتها خاصة وأنني كنت من المتابعين المتحمسين لعملها في مسلسل أولاد مفيدة في رمضان الماضي.

فقد كان مليء بالتشويق والعاطفة، بوعي جمالي فريد يشبه جمني، بعد قراءة شخصيتي والوضع العام، أصبح هذا الانبهار أقوى وأقوى، لذلك لم أتردد في الموافقة على المشاركة في هذا المسلسل.

وبحسب الاتفاق الذي تم التوصل إليه مع فريق العمل، فإن بن عمارة التزم الصمت حيال أي تفاصيل تذكر دوره حتى شهر رمضان، وشريكه الرئيسي في معظم مشاهد الأكشن من الحلقات العشرين هو الممثل نضال السعدي.

نبذة عن نضال السعدي:

نضال السعدي ممثل درامي وتليفزيوني وسينمائي وإذاعي تونسي من مواليد 1988 ظهر في العديد من الأعمال الدرامية ولعب دور البطولة في مسلسل أولاد مفيدة.

ظهر على شاشة التلفزيون التونسي كل أسبوع ببرنامجه Sunday What You Care، عن شخص واحد على قناة الحوار التونسي فاز بجائزة أحسن ممثل في مهرجان تونس السينمائي بمهرجان مراكش الدولي للسينما 2018 عن دوره في فيلم “في عناية” للمخرج نجيب بلقاضي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: