شاهد فيلم الهرم الرابع يوسف شعبان على egybest ايجي بست

لايزال يبحث المشاهدون عن الفيلم المصري الهرم الرابع وهو إحدى الأفلام التي تم إنتاجها عام 2016 ولكنه حقق نجاحاً ملحوظاً عبر منصات التواصل الاجتماعي وتطبيقات المشاهدة أون لاين وقد حقق نسبة مشاهدات مرتفعة جداً.

تفاصيل فيلم الهرم الرابع:

فيلم الهرم الرابع هو فيلم مصري من بطولة الفنان أحمد حاتم وإخراج بيتر ميمي، تم إنتاجه 2016 ويشارك في بطولته الفنانة ريهام عبد الغفور وبيومي فؤاد ومحمود الجندي ويسرا اللوزي والمذيعة انجي علي.

يصنف الفيلم بالإثارة والرومانسية، وتدور أحداثه في إطار متسلسل يدمج بين الإثارة والحب والتشويق، وقد حصل على أعلى نسبة مشاهدة في تلك الفترة.

قصة فيلم الهرم الرابع:

تدور أحداث الفيلم في إطار مثير حول عمليات القرصنة الإلكترونية وتتخللها الكثير من أعمال الإجرام والهروب والمناورات بين أبطال الهرم الرابع.

تبدأ القصة بالطالب في كلية الهندسة الذي يستولي على مبالغ ضخمة من البنوك من خلال القرصنة على مواقعها، ويجسد دوره الفنان أحمد حاتم والذي يلتقي بالفنانة تارا عماد في قصة حب تجمعهما سويا.

شاهد فيلم الهرم الرابع يوسف شعبان على egybest ايجي بست

والذي كانت كل أحلامه تكمن في الزواج من حبيبته عندما يتخرجا من الجامعة ولكن لا يستطيع بسبب الفارق الاجتماعي بينهما وهو لا يهوى سوى الانترنت والكمبيوتر ويبدأ العمل هـاكرز صغير ويبدأ بالتجسس على هاتف حبيبته حتى يكون بقربها عندما يتطلب الأمر ذلك.

ثم يبدأ بممارسة هوايته في صورة أكبر ويبدأ بالقرصنة من أجل الانتقام من الأشرار ويبدأ بصاحب إحدى المواقع الغير أخلاقية في مصر ويقود شبكة إلكترونية كبيرة وقد كون ثروته من هذه الشبكة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: