موعد برنامج الرواد للاعلامي احمد الشقيري في رمضان 2022

على الرغم من تداول الصفحات الإعلامية أنباءً تفيد بعدم عرض قناة MBC1 البرنامج السنوي المنتظر للإعلامي الشهير أحمد الشقيري، إلا أن قناة MBC1 فاجأت جمهورها بعرض البرنامج تماماً في مثل الموعد بكل عام.

وقد اعتاد الشقيري على الظهور في كل عام على قناة الإم بي سي من خلال برنامج وفكرة جديدة دائماً ما تحصد اهتمام واعجاب المشاهدين في كل الدول العربية.

ويبث الحلقات الـ 30 كل عام على مدار شهر رمضان،  ويظهر هذا العام في برنامج أسماه ” الرواد”، ومتاحاً طيلة أيام الأسبوع وفي نفس الموعد الذي تُبث فيه برامجه عادة.

فكرة  برنامج الرواد لاحمد الشقيري:

ويعد هذا البرنامج سلسلة قصيرة تتناول ريادة الأعمال، وتغطي مناطق المملكة العربية السعودية إضافة لدول عربية أخرى مثل جمهورية مصر والبحرين وبعض الدول الأجنبية التي لها دوراً في ريادة الأعمال ويهدف إلى دعم الشباب الرائد بشكل خاص.

أهم برامج أحمد الشقيري

قدّم الشقيري العديد من البرامج المهمة والتي تركت بصمة في مجال الإعلام والإنساني طيلة السنوات الماضية، مثل برنامج خواطر والذي كان له عدة مواسم.

وقدّم برنامج يلا شباب، وتناول فيه تعليم الشباب وطرق تحسين المجتمع، والفكرة كانت من الشاب هاني خوجة.

إضافة لتقديمه برنامج” إذا كان بيننا”، وكان على مدار جزأين، وفي هذا كان يتخيل لو كان الرسول في هذه الأوقات ويتخيل أفعاله وكيف كان سيتعامل مع قضايا الحياة.

وكان ينزل إلى الشارع ويسأل الناس عن بعض القضايا.

وشارك أيضا في برنامج خطة سفر بمشاركة الشيخ حمزة يوسف.

موعد عرض برنامج أحمد الشقيري 2022 خلال شهر رمضان

يبث برنامج ” الرواد” للإعلامي أحمد الشقيري على قناة الام بي سي طيلة شهر رمضان في تمام الساعة 6:10 بتوقيت السعودية والـ 5:10 بتوقيت مصر.

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: