ماذا قالت صوفيا لورين عن بنات المجر ؟

ماذا قالت صوفيا لورين عن بنات المجر، ما قالته صوفيا لورين عن فتيات من المجر خلال مقابلة معها، التصريح الذي خرج عن المألوف وبدا على مواقع التواصل الاجتماعي للممثلة التي فازت بجائزة أوسكار هوليوود كأفضل ممثلة وحظيت بشعبية كبيرة.

و يهتم الجمهور دائمًا بكلماتها التي كانت آخرها عن فتيات المجر، لذا سنقوم من خلال هذا المقال بالكشف عما قالته صوفيا لورين عن الفتيات من المجر ومن هي وما هي سيرتها الذاتية، وما هي جنسيتها، وكم هو عمرها الحقيقي.

صوفيا لورين:

صوفيا لورين هي واحدة من أشهر الممثلات في العالم وتحظى بشعبية كبيرة في المجتمع الفني من خلال أعمالها الفنية الماهرة التي قدمتها والتي أكسبتها حب الجمهور.

وكانت صوفيا في مقابلة تلفزيونية حيث ذكرت أنها لم تر جمال مثل الجمال الذي وجدته في الفتيات المجريات في العراق، وأشادت بالفتيات في المجر وقالت إنها تقدرهم وتحترمهم في جميع الأوقات.

حيث قالت صوفيا لورين إن المرأة في المجر لا تكبر رغم سنها ولكن يزداد جمالها، وقد أشادت بهذه التصريحات فتيات المجر والعراق بشكل عام، ونفى العديد من الشباب كلامها عبر مواقع التواصل الاجتماعي كنوع من المزاح.

سيرة صوفيا لورين:

صوفيا ممثلة إيطالية المولد، فازت بجائزة الأوسكار لأفضل ممثلة ولها شهرة واسعة وشعبية في جميع أنحاء العالم، اسمها بالكامل Sophia Villani Skechloni، ولُقبت بلقب Sophia Loren.

ولدت يوم 20 سبتمبر عام 1934، فهي تبلغ من العمر 87 عام، ولدت في مدينة Pozzuoli ، Naples، فهي تقيم في ايطاليا بمدينة جينيف، وتمتلك الجنسية الايطالية والفرنسية.

اسم والدتها Romilda Villani، وهي تتمتت بلون شعر أسمر، فهي امرأة سمراء، طويلة نسبياً، يقدر طولها ب 174 سم، وهي متزوجة من كارلو بونتي، ولديها طفلان.

تقلدت العديد من المناصب، منها منصب رئيسة لجنة التحكيم في مهرجان كان السينمائي، بدأت مسيرتها الفنية عام 1950، ومازالت مستمرة حتى الآن، ومن أهم أعمالها هو أمس واليوم غدًا.

عمر صوفيا لورين:

صوفيا تبلغ من العمر 87 عام، فقد ولدت في 20 سبتمبر 1934، واسمها الحقيقي صوفيا كوستانزا بريجيدا فيلاني وقد كانت من محبي الفن منذ صغرها.

بدأت في توقيع الفن مع باراماونت لمدة خمسة عقود، وقدمت عددًا من الأفلام المهمة في تاريخها الفني، وتعتبر من أشهر الفنانين في أدوار الإغراء.

مثلت جنبًا إلى جنب مع أنتوني بيركنز واشتهرت في ذلك الوقت بشخصيتها الكوميدية، بالإضافة إلى فوزها بعدة جوائز عن فيلمها “المرأة” أبرزها فوزها بجائزة الأوسكار لأفضل ممثلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: