شاهد لقاء الهام الفضاله مع علي العلياني في برنامج المراحل

استضاف برنامج ” مراحل” الفنانة إلهام الفضالة وزوجها شهاب جوهر، والذي يقدمه المذيع علي  العلياني  ويعرض في رمضان 2022 على قناة SBC  السعودية.

وخلال الحلقة، قالت الفضالة في سياق الحديث عن علاقة الحب التي جمعتها مع زوجها، أنها كانت قبل أن تتعرف عليه، لها مدة منفصلة ولكن لم تعلن طلاقها، ولكن جرى أن اتصل بها شهاب وقال لها بأنه قد سمع أنها تطلقت.

وأضافت أنها أخبرته أنها لا ترغب بالإعلان عن ذلك ولا كشف حياتها الخاصة للجمهور، فكان رده أنه يرغب برؤيتها للحديث عن موضوع مهم.

وأكملا سوياً بالحديث عن اللقاء الذي جمعهما، وكيف طلب شهاب يدها للزواج، وقد فاجئها طلبه وأخبرته أنها تحتاج للوقت من أجل التفكير، ووصفت أنها استشارت بناتها قبل الزواج وهن سعيدات بذلك.

 

شاهد لقاء الهام الفضاله مع علي العلياني في برنامج المراحل

وخلال اللقاء، كشف زوجها عن أول لحظة شعر بها بالحب تجاه إلهام، ووصف أنه عندما عرف أنها انفصلت عاد شعوره لها، وأصبح لديه إحساس مختلف.

وأضافت أنها أحبته بعدما تزوجا، وذلك لأنه رجل شهم ولديه روح النخوة، وهي أيضاً أحبت الاستقرار.

أما عن مهر إلهام، فقد كشفت أنه 6 الاف دينار، ومؤخر الصداق هو حج بيت الله الحرام.

وحول بناتها، لفتت إلهام أنها ترفض إدخالهن لعالم التمثيل، ولفتت إلى  أنها قد منعتهن من الميديا، وعبرت أن طريق الشهرة صعب وكذلك مؤذي.

وأضافت أن بناتها لازلن 12 عاماً،  وهي لا تحب إظهارهن للميديا، ترغب بأن يعيشن حياة طبيعية حتى لا يتعرضن للأذية على حد وصفها، وأنها لا ترغب أن يتعرضن للشتائم مثلما يفعل الناس في المشاهير.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: