فيديو سقوط طائرة سعودية اليوم

فيديو تحطم طائرة سعودية اليوم. أفاد مكتب مباحث الطيران السعودي ، أن طائرة خفيفة تحطمت صباح اليوم بعد إقلاعها من مطار الثمامة. شمال العاصمة الرياض ، وفي داخل الطائرة وحدها توفي متأثرا بتحطمها. سنتحدث من خلال محتوى الموقع عن تفاصيل هذه الحادثة.

تفاصيل تحطم الطائرة السعودية اليوم

أفاد مكتب مباحث الطيران السعودي ، بتحطم طائرة خفيفة ، صباح اليوم ، بعد إقلاعها من مطار الثمامة شمال العاصمة الرياض. وداخل الطائرة وحدها مات الطيار متأثرا بالتحطم. وقال مكتب تحقيقات الطيران إنه تلقى تقريرا صباح اليوم يفيد بأن طائرة رياضية صغيرة من طراز “تيكنام” مسجلة باسم “HZ-BAD1” تحطمت بعد إقلاعها. من مطار الثمامة شمال العاصمة الرياض بالمملكة العربية السعودية. كما أوضح مكتب التحقيقات أنه بعد حوالي خمس دقائق من الإقلاع ، تم تلقي مكالمة استغاثة من قائد الطائرة ، وبعد ذلك فقد الاتصال بالطائرة. بعد ذلك ، تم إرسال طائرة تابعة لأكاديمية الطيران للبحث عن الطائرة المحطمة ، وتم تحديد موقع حطام الطائرة على بعد 5 كيلومترات شمال مطار الثمامة.

فيديو تحطم الطائرة السعودية اليوم

شارك بعض النشطاء على تويتر مقطع فيديو لطائرة صغيرة تتحطم شمال الرياض. وأظهر الفيديو المتداول لحظة سقوط الطائرة في البحر بعد أن فقدت توازنها. أفاد مكتب مباحث الطيران السعودي ، بحادث تحطم طائرة خفيفة ، صباح اليوم ، إثر إقلاعها من مطار الثمامة شمال العاصمة الرياض ، وكان الطيار وحده بالداخل ، مما أدى إلى وفاته. من الحادث. لمشاهدة الفيديومن هنا.[1]

أنظر أيضا: سبب تحطم طائرة HZ-SAL في منطقة عسير

سبب تحطم الطائرة السعودية اليوم

ولم يعرف بعد سبب الحادث ، مع العلم أن الجهات الأمنية المختصة هرعت إلى مكان الحادث ، حيث عثر على قائد الطائرة ميتًا. تم تشكيل لجنة متخصصة من هيئة مباحث الطيران للوقوف على كافة تفاصيل وأسباب الحادث. تحدثت هيئة مباحث الطيران السعودي عن تحطم طائرة خفيفة ، صباح اليوم ، بعد إقلاعها من مطار الثمامة شمال العاصمة الرياض ، وكان الطيار وحده بداخلها ، حيث توفي جراء الحادث. أفاد مكتب مباحث الطيران ، صباح اليوم ، بأنه تلقى بلاغاً ، صباح اليوم ، عن تحطم طائرة رياضية صغيرة من نوع “تيكنام” مسجلة “HZ-BAD1” بعد إقلاعها من مطار الثمامة شمال العاصمة الرياض في السعودية. شبه الجزيرة العربية.

هنا ينتهي مقالنا الذي كنا نتحدث عنه فيديو تحطم الطائرة السعودية اليوم . كما استعرضنا تفاصيل تحطم الطائرة السعودية اليوم وسبب تحطم الطائرة السعودية اليوم. بالإضافة إلى تفاصيل مهمة حول تحطم الطائرة السعودية اليوم.

النقد

  1. ^

    تويتر، بالفيديو .. تحطم طائرة 08/16/2022

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.