وظائف شركة سيركو 1444 لحملة الثانوية في كافة المناطق

وظائف شركة سيركو 1444 لحملة الثانوية في كافة المناطق

وظائف Serco 1444 من بين أهم عمليات البحث داخل المملكة العربية السعودية. من أجل الحصول على فرصة عمل في الشركة ، بعد الإعلان عن عرض عدد كبير من الوظائف لحاملي الشهادات الثانوية وما فوقها ، وذلك للتعيين في مختلف أنحاء المملكة ، ومن خلال الخطوط التالية ، سوف يعرّفنا على تفاصيل الوظائف وطريقة التقديم لها.

شركة سيركو

Serco هي شركة عالمية مقرها المملكة المتحدة وواحدة من أكبر موردي الخدمات العامة في العالم لجميع الحكومات في جميع أنحاء العالم ، في النقل والطيران والدفاع والرعاية الصحية وإدارة المرافق ككل ، توظف الشركة أكثر من 50000 موظف في أكثر أكثر من 20 دولة حول العالم ، وتوظف الشركة في الشرق الأوسط حوالي 4500 شخص في خمس دول ، وهي المملكة العربية السعودية والبحرين والعراق وقطر والإمارات العربية المتحدة.

أنظر أيضا: كيفية التسجيل في البوابة الوطنية لطاقات العمل .. شروط التسجيل للطاقات

وظائف سيركو 1444

أعلنت شركة سيركو السعودية ؛ من خلال البوابة الوطنية للعمل “طاقات” ، على عرض (258) وظيفة شاغرة لخريجي الثانوية العامة وشباب خريجين تحت مسمى (إطفائي) للعمل في (الرياض ، جدة ، مكة ، المدينة المنورة ، القريات ، القصيم ، بقيق ، الهفوف ، الدمام ، رابغ ، الجوف ، حائل ، النعيرية ، المجمعة ، الخرجوكانت الوظائف المعلن عنها على النحو التالي:[1]

رجل إطفاء – رجل إطفاء متدرب (بدون خبرة – رقم 225)

  • يجب أن يكون المرشح حاصلاً على شهادة الثانوية العامة.
  • يجب أن يتقن المرشح اللغة الإنجليزية بمستوى متوسط.
  • لا خبرة مطلوبة في هذا المجال.

خلال فترة التدريب يتقاضى المرشح راتبا قدره 5500 ريال شهريا وبعد انتهاء فترة التدريب والتوظيف في الشركة يتقاضى 6500 ريال.

إطفائي – إطفائي (مع خبرة سنتين – رقم 45)

  • من الضروري أن يكون لديك على الأقل شهادة الثانوية العامة.
  • يجب أن يكون لديه خبرة لا تقل عن سنتين في نفس المجال.
  • حاصل على رخصة نقل ثقيل وشهادة NFPA.
  • إجادة اللغة الإنجليزية.

أوضحت شركة Serco International ؛ المرشح لمنصب إطفائي – رجل إطفاء ، سيحصل على راتب شهري يصل إلى 9880 ريال سعودي ، شاملاً بدل الإقامة والمواصلات.

رجل إطفاء – رئيس أركان الإطفاء (مع خبرة 4 سنوات – رقم 15)

  • تطلب الشركة من المرشح أن يكون حاصلاً على شهادة الثانوية العامة أو أعلى.
  • يتمتع المرشح بخبرة لا تقل عن 4 سنوات.
  • إجادة اللغة الإنجليزية.
  • NFPA معتمدة.

سيحصل طالب الوظيفة (رجل إطفاء – قائد فريق إطفاء) على راتب شهري يصل إلى 12600 ريال سعودي ، والذي سيشمل بدل الإقامة والمواصلات.

أنظر أيضا: رقم طاقات الموحد. تحديث بيانات المؤهل الأكاديمي

رابط التقدم لوظائف Serco 1444

أعلنت شركة سيركو العالمية ، عن توفرها حاليا للتقدم لوظائفها ، من خلال بوابة طاقات “من هنا” للتعيين في فروعها ، ويجب تعبئة جميع البيانات المطلوبة بدقة شديدة.

في مقال عن وظائف Serco 1444 لطلاب المدارس الثانوية ، قمنا بتزويدكم بجميع المعلومات حول الوظائف التي أعلنت عنها الشركة لطلاب المدارس الثانوية وما فوقها والتي سيتم تعيينها في أجزاء مختلفة من المملكة.

النقد

  1. ^

    taqat.sa ، طاقات ، 08/16/2022


اترك تعليقاً

%d مدونون معجبون بهذه: