مشاهدة فيلم everyone is there الكوري مترجم

مشاهدة فيلم everyone is there الكوري مترجم، هو فيلم كوري، تدور احداثه في مدرسة ثانوية، بين الطلاب وقصصهم وحيواتهم، وتروي قصة توأم يتشابهون بالشكل، ولكن حيواتهم مختلفة تماماً عن بعضهم البعض.

سو يون (روه جيونج إيوي) طالبة في المدرسة الثانوية، لديها أخت توأم، Jung-Yeon (Roh Jeong-Eui)، وعلى الرغم من أنها تبدو متشابهة، إلا أن شخصياتهم مختلفة تمامًا.

يجب أن تتعامل سو يون أيضًا مع المتنمرين في مدرستها، بحيث في يوم من الأيام قرر التخلي عن حياته، في تلك اللحظة يظهر المنقذ، حتى بدأت سو يون ومنقذها في معاقبة الطلاب الذين قاموا بتخويفها.

طاقم الفيلم:

  • Roh Jeong-Eui – Soo-Yeon / Jung-Yeon
  • Kim Joon-Won
  • Lee Yoo-Mi
  • Moon Hak-Jin – male doctor
  • Kim Ha-Yun – Soo-Yeon (child)

قصة الفيلم:

في النهاية تم العثور عليها ميتة كضحية، لقد قُتلت ولم تكن منتحرة، قُتلت في البداية على يد المتنمرين عليها وكل ما حدث ربما كان آخر رغبتها أو رغبتها قبل أن تموت وهي فتاة فقيرة.

لقد انتهيت للتو من العرض الخاص في وقت سابق، وهو فيلم مثير للاهتمام، يجب أن أقول كان لديها الكثير من التقلبات والمنعطفات مع نهاية cliffhanger المدهشة والتي هي تحتاج للتفسير من وجهة نظري.

ماتت Sooyeon حقًا من البداية لأن النهاية بالحذاء، كان هذا ما كانت ترتديه في الليلة التي تعرضت للتنمر، فقد انزلقت وهي تهرب واصطدمت برأسها، كان كل خيالها من أجل الإغلاق.

والشرطي في النهاية كان أيضًا يفترض أنه إذا كانوا أشخاصًا حول Sooyeon يهتمون فلن تموت، وهذا محبط للغاية، ولكن مع دروس الحياة للتعلم أوصي به.

الأشياء التي حدثت في الفيلم كلها في رأسها وهي تحتضر في البداية، هذا الفيلم محزن للغاية، فهو يوضح أن الموقف المتطرف يمكن أن يحول الأشخاص العاديين إلى أشخاص مجنونين لا يمكن إصلاحهم بعد الآن.

لكن في قضية سو يون، ماتت بالفعل في البداية، لذا ماتت قبل أن تصاب بالجنون، ولكن حتى لو كانت على قيد الحياة، فلن تصبح طبيعية بعد الآن، وستطور شخصية متعددة مثل عروض الأفلام، ولهذا قلت إن هذا الفيلم محبط، فلا توجد نهاية سعيدة ممكنة يمكنني التفكير فيها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: