مشاهدة مسلسل اقتراح عمل كامل على اسيا تي في دراما

مشاهدة مسلسل اقتراح عمل كامل على اسيا تي في دراما، اقتراح عمل هو مسلسل تلفزيوني كوري جنوبي، يستند إلى webtoons التي تحمل الاسم نفسه، وبطولة An Hyosop، و Kim Se Jong، و Seol In Ah.

يتم عرضه على SBS TV كل إثنين وثلاثاء من 28 فبراير إلى 5 أبريل 2022، ويتوفر على Netflix في مناطق محددة، ويعد تصنيف المسلسل رومانسي كوميدي.

تمت كتابة المسلسل بقلم الكاتبة هان سول هي وهونغ بو هي، وتم إخراجه على يد المخرج بارك صن هو، من بطولة An Hyosop و Kim Sejung و Kim Min Kyu و Seol In Ah.

يتبع المسلسل الى دولة كوريا الجنوبية، وهو باللغة الكورية، وبلغ عدد الحلقات الخاصة به 12حلقة، ومدة الحلقة 70 دقيقة، المنتج التنفيذي للإنتاج Hong Seung-chang (قسم التخطيط والدراما StudioS SBS)، ومدير الإنتاج هو تشو سيونغ وون.

قصة المسلسل:

مسلسل كوميدي رومانسي تدور أحداثه حول عاملة مكتب عادية تذهب في موعد غرامي بدلًا من صديقتها الثرية وذات الأجر، تفاجأت عندما علمت أن موعدها مع الرئيس التنفيذي لشركتها.

يلعب بطل الرواية الدور الرئيسي بالمسلسل وهو Ahn Hyo Seop، بدور Kang Tae Moo، تشيبول وسيم للغاية هو أيضًا الرئيس التنفيذي الجديد لشركةHa-ri ، Kim Se Jeong ، Dorchin Ha Ri.

عاملة مكتب عادية ترتدي زي عاهرة وتذهب في موعد أعمى بدلاً من صديقتها المقربة يونغ سيو بعد أن طلبت ذلك، Kim Min Kyu بدور Cha Seung Hoon.

سكرتيرة تاي مو وعشيقة يونغ سيو، Seol In Ah بدور Jin Young Seo، أفضل صديق لـ Ha Ri وعشيق Seung Hoon ، لكنه في البداية هو خطيبة Tae Mo التي طلبت من Ha Ri الخروج في موعد غرامي.

دور الدعم:

تشوي بيونغ تشان في دور شين ها مين، شقيق ها ري الأصغر الذي يحب يونغ سيو، اونج يونج جو في دور هان مي مو وهي والدة ها ري وها مين.

Kim Kwang-kyu بدور Shin Jong-Hye، والد ها ري وها مين، Song Won Seok بدور Lee Min Woo الشيف ، زميلة Ha-ri في الصف وحبها بلا مقابل لمدة سبع سنوات.

المسلسل من إخراج Park Seon-ho، الذي عمل على المسلسل القصير 2018 “My Strange Hero”، وهو من تأليف الثنائي Han Seol-hee و Hong Bo-hee، اللذان كتبان الموسم السابع عشر من “Impressive Miss Young Ae” .

تم التخطيط والإنتاج بواسطة Cocoa Entertainment و SBS Studios (SBS) بواسطة فريق Cross Pictures.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: