شاهد لقاء عبدالرحمن المطيري مع العلياني

شاهد لقاء عبدالرحمن المطيري مع العلياني، حل السنابي الشهير والناشط على مواقع التواصل الاجتماعي عبد الرحمن المطيري ضيفا على الصحفي علي العلياني في برنامجه مراحل، وسأل العلياني خلال الحلقة عبد الرحمن المطيري عن نيته إثارة الجدل.

تصريحات عبد الرحمن المطيري:

من جانبه نفى عبد الرحمن المطيري الأمر برمته وأكد أنه أبعد الناس عن تعمد إثارة الجدل قائلاً: “أنا من أهل الداخل أبعد ما يكون عن إثارة الجدل”.

وسأل الصحفي علي العلياني سؤالا عن المطيري في برنامجه المسرحي، قائلا: لماذا يثير عبد الرحمن الجدل بهذا الشكل؟ هل بالصدفة أم أنه يبحث عن هذا الأمر؟

ورد المطيري على سؤال العلياني بقوله: “أنا من أبعد الناس داخليا عن إثارة الجدل داخليا، أحبه يحدث ويأتي، شيء خارج عن الإرادة ولكني غير مهتم به كذلك”.

وأضاف: “إثارة الجدل أمر واضح”، في تعليقه على رحلته إلى دبي في منطقة الديدسون، مشيرًا إلى أن هذا ليس جدلاً، بل تجربة في حياته وهو يستمتع بعيشها لأول مرة.

وأوضح عبد الرحمن المطيري أن دخله السنوي من تطبيق موقع التواصل الاجتماعي سناب شات يبلغ نحو 45 مليون ريال سنويا، لكن المطيري كان يعتبر من أوائل مشاهير سناب شات في الشرق الأوسط والعالم العربي.

لهذا السبب، رأى أنه من الطبيعي أن يكون دخله السنوي من التطبيق مرتفعًا، وفقًا لما ذكره أحد مشاهير سناب شات، حدث ذلك عندما حل المطيري ضيفا على برنامج مراحل على قناة SBC الذي استضافه الصحفي علي العلياني.

قصة عبد الرحمن المطيري والديدسون:

كما تحدث المشاهير خلال العرض عن رحلة حياته من البداية إلى الشهرة وتاريخ دودج، وعن الجدل الذي ثار حول ذهابه إلى دبي بسيارة ديكن، قال: “موقع التنين أبسط بكثير مما كان يتم تداوله على المواقع الإعلامية”، بحسب قوله.

وأشار إلى أنه لم يذكر أنه كان أول من ذهب إلى دبي بالسيارة، وذكر أنه “قبل الشهرة أحببت الفكرة الجيدة والإنسان، وأردت أن تكون لنا رسالة، وأنا لا أحب أن أتحدث بشكل مثالي للغاية، مؤكداً أن كل شخص يحب أن يكون له مهمة في الحياة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: