مشاهدة مسلسل مون نايت كامل على ايجي بست

مشاهدة مسلسل مون نايت كامل على ايجي بست، حققت أفلام ومسلسلات عالم Marvel Cinematic العديد من النجاحات وانتشرت على نطاق واسع على المستويين العربي والغربي.

مع عرض الإعلان التشويقي للمسلسل الأمريكي Moon Knight والذي وصل إلى 30 ثانية فقط، أراد المشاهد معرفة مواعيد عرض المسلسل على شاشات التليفزيون أو حتى أسماء المسلسلات.

بعض المواقع التي تقدم حلقاتها، وفي هذا المقال سنقدم لكم مقدمة لمسلسل Moon Knight، ثم سنقدم لكم تاريخ المسلسل وفي النهاية سنعرف موعد عرض حلقات Moon Knight.

سلسلة مون نايت ويكيبيديا:

مسلسل أنتجته الولايات المتحدة الأمريكية باللغة الإنجليزية، وتم تصوير حلقاته في دول مختلفة، مثل بريطانيا العظمى، “المملكة المتحدة”، في المجر، وتحديداً المجر، وأمريكا.

ترجمة عنوان مسلسل Moon Knight باللغة العربية هي (فارس القمر)، وهذه السلسلة مصنفة على أنها مغامرة ورعب ودراما خيال علمي، لأنها تنتمي إلى المرحلة الرابعة من Marvel Cinematic Universe.

حيث يضم عالمها عدة أفلام منها: The Eternals ، و Eternals و Shang-Chi و The Legend of the Ten Rings ، ومسلسل بعنوان السيدة Marvel.

وقبل ذلك أعلنت شركة ديزني الشهيرة المصري محمد دياب مديرا لمسلسل Moon Knight، حيث اعتبر محمد دياب أول مخرج عربي مصري يشارك في إخراج مسلسلات وأفلام عالم Marvel السينمائي، ومؤلف المسلسل هو دوج مينوش، وتم تقييم المسلسل في حلقته الأولى 5.8.

قصة مسلسل فارس القمر:

تدور أحداث المسلسل الأمريكي Moon Knight حول شخص يدعى مارك سبيكتور، وهو رجل كان يعمل عميلاً للمخابرات الأمريكية.

يحاول مارك سبيكتور إنقاذ حياته من الخطر الذي يمثله قمر يسمى (الله خونسو) وهذا القمر معروف لدى قدماء المصريين، ويتحدث المسلسل أيضًا عن ستيفن جرانت الذي يعتقد أن لديه قدرات غير عادية بسبب التورط مع كيان فرعوني في جسده.

وسيجسد المسلسل شخصية أحد الأشخاص الذين عملوا في مشاة البحرية الأمريكية، هذا الشخص لديه العديد من الاضطرابات، ويشارك في تجسيد شخصيات من مسلسل Moon Knight الفنان الأمريكي أوسكار إيزاك.

مثل مارك سبيكتور وستيفن جرانت، والفنان الأمريكي إيثان هوك بدور “آرثر هارو”، والفنانة مي القلماوي بدور ليلى.

Moon Knight هي إحدى المسلسلات التي تنتمي إلى Marvel Cinematic Universe الشهير، لذلك فإن الكثيرين متحمسون لمشاهدة ومتابعة حلقات المسلسل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: