مسلسلات رمضان اليمنية 2022 خلال هذا العام 1443 • اليمن الغد

مسلسلات رمضان اليمنية 2022 خلال هذا العام 1443 حيث تتجهز العديد من شركات الإنتاج في اليمن في الإستعداد لأعمال شهر رمضان المبارك للسنة 2022 في البرامج والمسلسلات الرمضانية الموسمية.

من الأعمال التي تظهر عبر القنوات اليمنية من المسلسلات اليمنية نجدها خلال موسم شهر رمضان المبارك, بحيث نجد القنوات اليمنية تتسابق في الإستحواذ على بعض المسلسلات اليمنية والبرامج التلفزيونية خلال ايام وليالي شهر رمضان. https://www.alyemenalghad.com

مسلسلات رمضان اليمنية 2022

من أهم القنوات التي تكون منافسة شرسة لعرض المسلسلات والبرامج الرمضانية هي قناة السعيدة وكذلك قناة يمن شباب , وتتصدر مشاهدات المسلسلات عبر تلك القنوات وكذلك قنوات اليوتيوب المسلسلات والبرامج عبر القنوات الأخرى.

ويلي تلك القنوات تأتي قناة المهرية وقناة سهيل الفضائية إلى جانب القنوات الأخرى قناة اليمن التي تبث من العاصمة اليمنية صنعاء وقناة المسيرة وغيرها من القنوات.

مسلسلات رمضان

أهم المسلسلات الرمضانية

تجهيزات من قبل بعض شركات الإنتاج اليمنية كما هو في شركة الوافي الإنتاجية والتي تميزت خلال السنوات الماضية في عرضها لأهم الأعمال الدرامية الرمضانية, ومن الأعمال التي تميزت فيها هو عمل غربة البن في الجزئين , وعمل الدلال وغيرها من الأغمال الرمضانية.

كما أن شركة منتجة التي أنتجة مسلسل سد الغريب تعتبر من الشركات الإنتاجية التي بدأت بشكل كبير وبتقنيات قوية في الوسط الفني من خلال ضم العديد من النجوم والكوادر.

مسلسل العاصفة

تم الترويج والنشر حول مسلسل عاصفة وهو مسلسل سيتم عرضه خلال موسم شهر رمضان المبارك 2022 على إحدى القنوات اليمنية والتي سيتم عرض المسلسل خلال هذا العام.

مسلسل عاصفة هو من المسلسلات التي سيكون لها العديد من الإقبال خلال هذا الشهر ونحن في اليمن الغد سوف نضع لكم القناة الخاصة بنقل المسلسل خلال ليالي وأيام شهر رمضان المبارك.

برنامج طائر السعيدة 4

برنامج طائر السعيدة التي تقدمه الإعلامية المتألقة مايا العبسي خلال شهر رمضان المبارك 2022 عبر قناة السعيدة اليمنية خلال هذا العام وفي ليالي شهر رمضان.

وكانت الإعلامية مايا العبسي قد قامت بنشر برومو خاص بالبرنامج الذي سوف يتم عرض البرنامج خلال هذا الموسم من شهر الخير والبركة من شهر رمضان المبارك 1443.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: