كم عمر احمد رحيم – موقع المرجع

كم عمر احمد رحيم

المحتويات

كم عمر احمد رحيم؟؟ يوجد في المملكة العربية السعودية أشهر شعراء الوطن العربي وأكثرهم موهبة وموهبة ومن بينهم حاليًا أكثرهم موهبة الشاب السعودي أحمد رحيم ، لذلك من خلال الموقع المرجعي سنلتقي بأحمد رحيم وويكيبيديا إلى جانب سيرته الذاتية ، سننظر في روابط حساباتهم الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي.

من هو احمد رحيم؟

أحمد رحيم العتيبي ، من أشهر شعراء المملكة العربية السعودية وعضو قناة الواقع ، هو أيضا مطرب ، وذكر أحمد أنه يحب الغناء أكثر من حبه للشعر ، ولم يكمله. التعليم بعد تخرجه من الثانوية وهو ما فعله الشاعر الشاب أحمد رحيم الذي صرح بأنه من الناس وهذا مكنه من كسب عدد كبير من المتابعين والمشتركين من خلال حساباته الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي ، ويميزه شعره وأسلوب غزله ولقب أحمد بعد مشاركته في برنامج سيناريو يلديز.

أنظر أيضا: من هي زوجة عبد الحق الخيام؟ – ويكيبيديا

السيرة الذاتية لأحمد رحيم

يمكن الاطلاع على سيرة الشاعر السعودي أحمد رحيم في النقاط التالية:

  • اسم اللقب: احمد رحيم العتيبي.
  • تاريخ الميلاد: 1996 م.
  • مكان الميلاد: المملكة العربية السعودية.
  • عنوان السكن: الرياض.
  • جنسية: المملكة العربية السعودية.
  • بينما الدين: مسلم.
  • دراسة: لقد أنهى للتو المدرسة الثانوية.
  • مهنة: مغني وشاعر.
  • الحالة الاجتماعية: اعزب.
  • اللغة الام: عربي.
  • اللهجة: المملكة العربية السعودية.

أنظر أيضا: سبب رحيل عبدالعزيز بن عبدالله الحسين

كم عمر احمد رحيم؟

الشاعر السعودي أحمد رحيم العتيبي في منتصف العشرينيات من عمرهحوالي 26 سنة. ولد عام 1996 م في إحدى مناطق المملكة العربية السعودية ، ويتميز أحمد رحيم بموهبة فنية مميزة للغاية وحضور ساحق وأروع قدرة على قراءة الشعر. للمشاركة في برنامج سعودي سكريبت.[1]

أنظر أيضا: من هو عبدالعزيز بن حمد الرميح – ويكيبيديا

من هي زوجة أحمد رحيم العتيبي؟

لم يتزوج الشاعر السعودي أحمد رحيم العتيبي بعد ، لأن أحمد رحيم قرر الآن أن يكرس نفسه بالكامل لتطوير موهبته الفنية ، لأنه يريد أن يصبح أشهر الشعراء والموهوبين في منطقة الخليج. أحمد رحيم العتيبي لكونه من أبرز أعضاء برنامج سكريبت.

أنظر أيضا: ما دين بسام لطفي أبو غزالة؟

سناب شات احمد رحيم

يمتلك الشاعر أحمد رحيم العتيبي العديد من الحسابات الرسمية والموثقة على منصات التواصل الاجتماعي ، فهو من أكثر الفنانين نشاطا على هذه المنصات ، والجدير بالذكر أن لديه عددًا كبيرًا من المشتركين في هذا الحساب. يمكن الوصول إلى المملكة العربية السعودية وحسابها الرسمي مباشرة على منصة Snapchat للمتابعة “هنا”.

أنظر أيضا: من هو أدهم بسام الملا – ويكيبيديا.

تويتر احمد رحيم

كما يمتلك الشاعر السعودي الشاب أحمد رحيم حسابًا رسميًا على موقع تويتر يضم ما يقرب من 60 ألف متابع من مختلف أنحاء العالم العربي ، ويمكن الوصول إلى حساب أحمد مباشرة.من هنالمتابعتها ، نشرت العديد من التغريدات ومقاطع الفيديو لأعمالها الفنية على هذا الحساب.

هكذا؛ لقد وصلنا إلى نهاية المقالكم عمر احمد رحيم؟ بفضله تعرفنا على الشاعر السعودي الشاب أحمد رحيم وسيرته الذاتية وكم عمره وروابط بحساباته الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي.


اترك تعليقاً

%d مدونون معجبون بهذه: