من هو فهد المولد ويكيبيديا

من هو فهد المولد ويكيبيديا

المحتويات

من هو فهد المولد؟أثار اسم الممثل فهد المولد ضجة كبيرة عندما أصدرت هيئة المحلفين حكمًا عندما قررت لجنة مكافحة المنشطات السعودية منعه من اللعب وتأديبه لإعادة توزيع بعض الأخبار مؤخرًا. تقليل العقوبة والسماح له باللعب. المولد مع الاتحاد والمنتخب.

من هو فهد المولد؟

يُعرف فهد المولد بأنه أحد أكثر لاعبي كرة القدم المحترفين موهبة في المملكة العربية السعودية.مهاجم لنادي الاتحاد والمنتخب السعودي ، بدأ مسيرته مع الاتحاد عندما كان يبلغ من العمر 16 عامًا فقط. سجل هدفه الدولي الأول في 31 يوليو 2011 ، وهو هدفه الثاني للمملكة العربية السعودية ضد كرواتيا في كأس العالم تحت 20 سنة 2011 في كولومبيا ، مما ساعد فريقه على التأهل لبطولة آسيا أثناء اللعب مع الاتحاد في عام 2012. مع وجود السعودية في نصف نهائي الدوري ، سجل هدف الفوز ضد الصين في تصفيات كأس آسيا التي أرسلت المملكة العربية السعودية إلى مونديال 2018 في روسيا وهو معروف بأسرع إيقاع له ضد أي لاعب آسيوي على الإطلاق.

أنظر أيضا: سبب ايقاف لاعب الاتحاد السعودي فهد المولد

سيرة فهد المولد

تمثل سيرة الممثل فهد المولد المعلومات الموثقة التالية:

  • اسم اللقب: مساعد فهد المولد.
  • تاريخ الميلاد: 14 سبتمبر 1994.
  • مكان الميلاد: جدة، المملكة العربية السعودية.
  • جنسية: سعودي الجنسية.
  • ارتفاع: 1.68 م (5 قدم 6 بوصات).
  • مركز الالعاب: مهاجم.
  • النادي الحالي: وحدة.
  • رقم القميص: رقم 8
  • مهنة محترفة: منذ عام 2011 – حتى الآن.
  • الفريق الوطني: أول منتخب للمملكة العربية السعودية.
  • معرف اللاعب: يمكن الوصول إلى معرف اللاعب “هنا”.

أنظر أيضا: سبب هبوط مستوى فهد المولد مع نادي الاتحاد

ما هي عقوبة فهد المولد؟

معاقبة الممثل فهد المولد حظر لمدة 18 شهرًا لتعاطي المنشطات خلال المباريات الرسمية.أعلنت اللجنة السعودية المسؤولة عن مراقبة المنشطات على لاعبي كرة القدم في المملكة العربية السعودية ، في 16 مايو 2022 ، بعد تأكيد الحكم الصادر بحق فهد المولد بمنعه من لعب كرة القدم لمدة 18 شهرًا كإجراء تأديبي. انتهاك صارخ لحظر تعاطي المنشطات من قبل لاعبي كرة القدم لضمان اللعب النظيف.

حقيقة تخفيف عقوبة فهد المولد

أملك أعلن مركز التحكيم الرياضي في المملكة العربية السعودية ، الخميس 26 أغسطس 2022 ، أنه سيخفف عقوبة اللاعب فهد المولد.الجدير بالذكر أنه بعد قرار تخفيض العقوبة استطاع أن يشارك رسميًا في المباريات ونشر المولد جملة “يا رب أشكرك” معًا على حسابه الرسمي على سناب شات. وبنشر هذا القرار من قبل المركز السعودي للتحكيم الرياضي ، لم يصدر أي تعليق على الخبر.

أنظر أيضا: من هو محمد الصيعري؟

كم عمر فهد المولد؟

عمر الممثل السعودي فهد المولد 27 سنةولد في 14 سبتمبر 1994 في جدة بالمملكة العربية السعودية ، وتم الاعتراف به محليًا كواحد من المواهب الكروية الرائدة منذ الطفولة ، ثم اقترب منه أحد الكشافة في برشلونة بعد أن شهد قدراً لا بأس به من العروض الرائعة. لكنه رفض العرض وانتقل لاحقًا للانضمام إلى فريق شباب الاتحاد من سن السادسة ، متقدمًا نحو النجومية واكتسب اهتمامًا إعلاميًا وطنيًا عندما بدأ التدريب مع الفريق الأول. 15 سنة فقط.

أنظر أيضا: كم عمر يوسف الثنيان؟

ما دين فهد المولد؟

ديانة الممثل السعودي فهد المولد هل هو الاسلامينحدر من عائلة متدينة في الإسلام وولد أيضًا لأبوين مسلمين ، وتُعرف عائلة المولد بأنها إحدى العائلات العريقة في المملكة العربية السعودية التي احتضنت أصولها القبائل العربية. الإسلام في زمن واجب الرسول ، لذلك يعتبر المولد مسلمًا ، وهو جدّ ، والحمد لله تعالى على السجود دائمًا في الملعب ، لمنحه هذه الموهبة الكروية الرائعة.

أنظر أيضا: سبب ايقاف لاعب النصر السعودي انسيلمو ،

ما هو عدد الأهداف التي حققها فهد المولد مع الاتحاد؟

هداف الهدف عن طريق فهد المولد 81 هدفا منذ أن بدأ اللعب بشكل احترافي مع نادي الاتحاد السعودي في موسم 2011-2012 ، شارك في 30 مباراة رسمية في 252 مباراة حتى نهاية موسم 2021-22.

كم عدد الأهداف التي سجلها فهد المولد في المنتخب الوطني؟

حصل فهد المولد على مجموع النقاط. 17 هدفا دوليا وكانت أهداف المولد في المنتخب الوطني خلال 70 مباراة خاضها مع المنتخب السعودي ، حيث بدأ اللعب مع المنتخب منذ 2012 ، على النحو التالي:

عام المشاركات الأهداف
2012 2 0
2013 10 2
2014 الحادي عشر 3
2015 5 2
2016 8 واحد
2017 3 واحد
2018 13 2
2019 4 2
2021 الحادي عشر 4
2022 3 0
المجموع 70 17

أنظر أيضا: من هو لاعب الهلال السعودي كاريو؟

عيد ميلاد تويتر فهد الرسمي

يمتلك اللاعب اللامع فهد المولد حسابًا رسميًا على منصة التواصل الاجتماعي تويتر حيث يشارك أخبار رياضية احترافية بالإضافة إلى مقتطفات من مشاركته في المباريات الدولية والحماسية ، ولدى المولد أكثر من 1.3 مليون متابع من جميع أنحاء العالم. يمكن متابعة المملكة العربية السعودية والخليج العربي مباشرة من خلال حسابه الوحيد المعتمد على Twitter “.من هنا.[1]

لقد وصلنا إلى نهاية مقالتنا أن لدينا معلومات حول هذا موقع التنين. من هو فهد المولد؟كما تحدثنا عن سيرته الذاتية وبعض الإحصائيات وذكر رابط حسابه الرسمي على تويتر.


اترك تعليقاً

%d مدونون معجبون بهذه: