كنق النظيم كم عمره – موقع محتويات

كم عمر الناظم؟يمارس الكثير من الشباب حول العالم وفي الوطن العربي هوايات خطيرة يمكن أن تكلفهم حياتهم ، مثل الانجراف ، ولعل المفتاح السعودي كنق الناظم هو أعظم مثال على ذلك ، لذلك سنحاول عبر سطورنا. مقال بمحتوى الموقع للتعرف على من هو كانك الناظم ويكيبيديا وسيرته الذاتية وعمره بالإضافة إلى معرفة تفاصيل وفاته.

من هو كانق الناظم؟

كانق النظيم هو أحمد شتيوي الرويلي ، شاب سعودي ، من مواليد منطقة القصيم عام 1997 ، لكنه أقام في الرياض ، العاصمة السعودية ، واستطاع أن يحقق شهرة كبيرة في هذا المجال ، ومن ومن العوامل التي ساعدته في هذا المسعى أسلوبه الدعائي الذي يميزه عن غيره من الدريفتين ، حيث استخدم هذا الشاب أنواعًا مختلفة من السيارات في الدريفت ، مثل كامري وسوناتا وأكورد.

أنظر أيضا: تفاصيل قصة مقتل صيدلاني مصري في السعودية

السيرة الذاتية كنق النظيم

نورد فيما يلي أهم المعلومات الشخصية الخاصة بالسعودية مفتاح كانق الناظم على النحو التالي:

  • الاسم الكامل: احمد شتيوي الرويلي.
  • مكان الولادة: منطقة القصيم في المملكة العربية السعودية.
  • سنة الميلاد: 1997 م.
  • تاريخ الموت: 26 سبتمبر 2016.
  • سبب الموت: حادث مروري أثناء ممارسة الانجراف.
  • مكان الإقامة: العاصمة السعودية الرياض.
  • جنسية: يحمل الجنسية السعودية.
  • الدين: مسلم على مذهب أهل السنة والجماعة.
  • اللغة الأم: اللغة العربية.
  • إشغال: رخو.

كم عمر الناظم؟

مفتاح سعودي كانق النظيم في التاسعة عشرة من عمرهولد في منطقة القصيم عام 1997 وتوفي في حادث مروري عام 2016. سمي على اسم حي الناظم الذي كان يعيش فيه.

أنظر أيضا: حقائق وتفاصيل مقتل مواطن سعودي في مصر

قصة كانق الناظم

كانق الناظم من أشهر المتشردين في المملكة العربية السعودية ، لكن الحادث الذي وقع معه وقتل رفيقه جعله محكوما عليه بالسجن عشر سنوات ، ولكن هذه العقوبة خففت إلى 6 سنوات و 600 جلدة لكن أطلق سراحه من السجن قبل انتهاء مدة عقوبته معلنًا توبته وحفظ القرآن.

أنظر أيضا: تفاصيل مقتل سعودي في لبنان

موت الملك

دعا الأمير النظيم ، وهو صديق طفولته وكانغ الناظم ، إلى ممارسة رياضة الدريفت ، واستجاب كانغ الناظم لهذه الدعوة لمرافقة صديقه إلى وسط هتافات الحشود التالية ، لكن السيارة كانت في الداخل. التي يمارسونها “بلاك أوبتيما” اصطدمت بسياج حديدي أدى مباشرة إلى موت الناظم. وجرح صديقه الذي استمر ينزف حتى الموت بسبب فرار من كانوا معه وعدم مساعدتهم ، 26 سبتمبر / أيلول 2016.

عقوبات جديدة وافق عليها مجلس الوزراء في السعودية بعد الحادث

أجبرت موت المفتي السعودي ، كانق الناظم ، وصديقه ، مجلس الوزراء السعودي على سن قوانين صارمة لردع المفتين عن ممارسة هذه التسلية الخطيرة ، بما في ذلك غرامة تتراوح بين 10 و 40 ألف ريال وسجن بالسجن لمدة تصل إلى أكثر من خمس سنوات.

وبعد الانتهاء من مقالتنا ، كم عمر الناظم؟ وفي الختام تعرفنا على سيرة المفتاح السعودي الشهير وعمره ، بالإضافة إلى معرفة قصته وتفاصيل وفاته.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: