اسماء ممثلين شاركوا في مسلسل من شارع الهرم

اسماء ممثلين شاركوا في مسلسل من شارع الهرم، بعد عرض الحلقتين الأوليين من المسلسل من شارع الهرم إلى المسلية، تحمس الجمهور للتعرف على الأبطال.

من مسلسل من شارع الهرم إلى، لتتكامل أكثر مع شخصيات المسلسل أكشن ومشاهد مختلفة من المسلسل، بحيث ما يميز المسلسل عن شارع الهرم هو التفاعل اللافت لأبطال المسلسل مع المواقف وتكييف كل واحد منهم مع الموقف الذي يمثله.

مما يجعل الحقائق أقرب إلى الواقعية وليس إلى التصنع، ويعطيها حركة ديناميكية للمشاهد، فقد حظي مسلسل شارع الهرم بإعجاب الملايين من خلال القصة الجذابة للمسلسل.

والذي بدأ عرضه بحالة لفتت انتباه المشاهد منذ الحلقة الأولى، وفي هذا المقال سنتعرف بالتفصيل على أبطال المسلسل من شارع الهرم إلى المسالية، ونناقش تاريخ المسلسل.

أبطال مسلسل من شارع الهرم الى:

من شارع الهرم إلى المسلسل مجموعة من الممثلين الذين يؤدون أدوارهم بشكل جميل ومتناغم مع المواقف والمشاهد المختلفة، فقد كان أبطال مسلسل من شارع الهرم إلى المسلية على النحو التالي:

الفنانة هدى حسين:

استضافت الفنانة هدى حسين العديد من الأعمال الدرامية الناجحة، وكان من آخر هذه الأعمال مشاركتها في مسلسل من شارع الهرم إلى المسالية 2022 بصفتها بطلة المسلسل الذي يعرض حاليا ضمن سباق الجري الرمضاني.

فيما يتعلق بجنسية هدى، فهي تحمل الجنسية الكويتية، ورغم أن أصولها تعود إلى العراق، فهي من أشهر الممثلات العراقيات، وقرابة عمرها تبلغ ستة وخمسين عامًا من مواليد 1965 م.

الفنان خالد البريكي:

يعد خالد البريكي أحد أبطال مسلسل من شارع الهرم إلى المسلسل، وهو يلعب دوره بحزم ودون أي تلفيق، وبحسب ما ورد كان له أدوار مميزة في العديد من الأعمال الدرامية الخليجية، وكان النجاح حليفها في الغالب، يبلغ من العمر 46 عامًا تقريبًا من مواليد 1974 م، سعودي الجنسية، يعيش في الكويت منذ عدة سنوات.

قصة مسلسل من شارع الهرم الى الكويتي:

تدور قصة مسلسل من شارع الهرم الى المصلى وهو من المسلسلات الدرامية الكويتية حول شخصية راقصة تعيش في شارع الهرم في مصر قادمة الى منطقة المصالية في السعودية.

وذلك من أجل إحياء حفل زفاف ضخم ومهم، لكن الراقصة تضطر إلى البقاء في منزل والدة العريس قتيبة، لأنها لا تستطيع العودة إلى بلادها، وعليه فإن الراقصة تحاول بكل الوسائل السيطرة على المنزل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: