مشاهدة مسلسل حب الملوك الحلقة 10 على حنبعل tv مسلسلات

مشاهدة مسلسل حب الملوك الحلقة 10 على حنبعل tv مسلسلات، أعلنت قناة النهار الجزائرية تعليق مسلسل حب الملوك، الذي يُذاع خلال شهر رمضان 2022 بالتزامن في الجزائر وتونس.

واعتذرت القناة عن المشاهد التي وصفتها بأنها غير لائقة، ردا على قرار هيئة الرقابة، وأصدرت القناة بيانا قالت فيه: “قناة النهار تخاطب مشاهديها الكرام، بخالص الاعتذار والندم على اللقطات غير اللائقة التي تم بثها في احدى حلقات مسلسل حب الملوك خلال الشهر الكريم”.

وقالت القناة: “المشهد بما في ذلك هذه المقاطع تم بثه سهواً، مؤكدة أنه لم يقصد الإساءة إلى مشاهديه الذين يحترمهم الجميع ومستعد لمراعاة قيم الجزائريين”.

ونتيجة لذلك أعلنت إدارة قناة النهار أنها قررت وقف بث المسلسل في الوقت الحالي حتى تتم مراجعته حلقة تلو الأخرى.

وكانت هيئة الرقابة السمعية والبصرية قد استدعت مدير قناة النهار بعد اتهامه ببث مشاهد تتعارض مع حرمة شهر رمضان، بحسب بيان صدر الاثنين.

وأوضحت الهيئة الرقابية أنه سجل مشاهد يتعارض محتواها مع قدسية الشهر الكريم وتضر بالقيم الدينية والأخلاقية للمجتمع الجزائري، خاصة في حلقه الثالث.

وأشار المصدر ذاته إلى أنه بعد دراسة التنين استدعت هيئة الرقابة مدير القناة لتقديم إيضاحات حول هذه المشاهد المخلة بالآداب العامة والتي لاقت ردود فعل غاضبة من كافة شرائح المجتمع.

واضاف مدير القناة: “اعترف بالخطأ الذي ارتكبت رغم سعي القناة لتقديم برامج تتناسب مع متطلبات المجتمع وخاصة خلال شهر رمضان المبارك”.

وعليه قررت الهيئة وقف بث فصول مسلسل أمور دي رييس لمدة أسبوع ابتداء من اليوم الاثنين وحتى الجمعة المقبل، مع اعتذار القناة للرأي العام والتزامها الصارم بعدم ارتكاب مثل هذه الأفعال.

وانها لا تقبل بمثل هذه الأخطاء التي ارتكبتها الرقابة العشائرية على البرامج المختلفة، وخاصة خلال شهر رمضان المبارك، وحذرت الهيئة من أنها ستتخذ إجراءات رادعة في حالة عدم الامتثال لهذا الالتزام.

ويذاع المسلسل على كل من قناة هانيبال التونسية وقناة النهار الجزائرية ، ويخرجه التونسي نصر الدين السحيلي، ويشارك فيه تونسي وجزائري.

وتدور أحداث المسلسل حول الفتاة عائشة التي تلتقي بكريم في بيئة غير طبيعية، وتنتشر بينهما قصة حب غير عادية، يتحدى فيها الاثنان الظروف المعاكسة لهما.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: