شاهد: فيديو مريم وهيب يوسف المخطوفة يتصدر اليوم في مصر

فيديو مريم وهيب يوسف المخطوفة يتصدر اليوم في مصر، ونُشر على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للقبطية المفقودة من بني سويف مريم وهيب، وهي تعلن اعتناقها الإسلام وتطلب حمايتها.

تصريحات زوج مريم وهيب

فأجاب زوجها جوزيف سعد: هل الصورة تتحدث عن نفسها؟ وهو يعرف زوجته جيدًا، وتتحدث بحزن وخوف، مما يؤكد أن هذا تحت ضغط، وإذا كانت حرة في اختيارها، ويسمحون لنا بمقابلتها للتعرف عليها.

وعبر جوزيف عن حزنه وألمه لسماع صوت صراخ ابنته جولي مع والدتها أثناء تسجيل الفيديو الذي وصفه بالخطير والذي يتضح فيه أن زوجته تحت التهديد، مشيرا إلى أنه كان هناك الكثير من الأقباط قبل ذلك.

لقد نشروا مقاطع فيديو بهذه الطريقة، وفي اليوم الثاني عادوا لأنهم كانوا تحت ضغط مثل رانيا عبد المسيح وكريستين ظريف في الإسكندرية.

وطالب جوزيف بالكشف الفوري عن مصير زوجته ومعرفة ظروف اختفائها وهذا الكليب، مشيرًا إلى أنه في سياق وسائل الإعلام الحديثة شاهدنا العديد من الفتيات يتعرضن للابتزاز وانتحر البعض منهن بسبب هذا.

وصرح أن هذا الفيديو إدانة لمن ورائه، زوجته تظهر بشكل مرعب والخوف يملأها صراخ ابنها يمزق قلبها وهي لا تعلم ما يحدث لهم.

وأكد أنه بصفته مواطنًا مصريًا يطالب بحقه في معرفة زوجته، لا يمكن قبول مصير زوجته بمجرد نشر مقطع فيديو أو شهادة لا تُعرف حقيقتها والجهة التي تقف وراء اختفاء الزوجة.

وكتب هاني يوسف نداء للمسؤولين من أجل عودة قبطية ماريا ويناشد قادة مواقع التواصل الاجتماعي المسؤولة، وخاصة والد المصريين جميعا، الرئيس عبد الفتاح السيسي، لعودة قبطية ماري.

تفاصيل جديدة:

كشفت إحدى رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن تفاصيل من هي تسوني مريم وهيب، قائلة: إنها مثال حي يعكس صورة المسيح في كل شيء، مع حب كبير للمسيح الذي يخدم أبناؤه كل عبد.

ناشد والد مريم وهيب الرئيس السيسي إعادة ابنته للتدخل في الأزمة، ناشد والد السيدة القبطية المفقودة مريم وهيب المسؤولين عبر صفحته على مواقع التواصل الاجتماعي الرئيس عبد الفتاح السيسي ومحافظ بني سويف والقيادات الأمنية في محافظة بني سويف للتدخل لإعادة ابنته وابنتها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: