منى واصف تحبس دموعها في وداع الهيبة وتيم حسن – رادار العرب

انتظر عدد كبير من المشاهدين أبطال فيلم الهيبة مع عرضه الأول في دبي في ريل سينما ، حيث حضر تيم حسن مع زوجته وفاء الكيلاني ومنى واصف وزينة مكي وناظم عيسى ومحمد عقيل والمخرج سامر البرقاوي. المنتج صادق الصباح يحتفل بهذا الفيلم الذي يأتي بعد 5 سنوات من النجاح غير المسبوق لمسلسل الهبة.
من الطبيعي أن يكون تيم في دائرة الضوء منذ لحظة وصوله وكان ملحوظًا أنه فقد وزنه بالإضافة إلى كتلة جديدة ذات لحية خفيفة وشارب وهذا يرجع إلى شخصية عاصي الزند. قدمه في رمضان 2023 واكتفى بتصويره وبعد التقاط الصور مع الجميع وتحية ماجد المصري الذي حضر العرض الخاص ذهب الى المؤتمر الصحفي للفيلم وكان هناك سيدتان حضرهما تيم حتى ذلك اليوم زوجته وفاء. ومنى واصف.

على الرغم من أن منى صرحت في المؤتمر بأنها تحب النساء القويات وتفضلهن ، إلا أنها لم تحشد القوة الكافية لمنع دموعها ومن الطبيعي أن يكون تيم في دائرة الضوء منذ لحظة وصوله ، وكان ملحوظًا أنه فقد وزنه. بالإضافة إلى كتلة جديدة ذات لحية خفيفة وشارب ، ويرجع ذلك إلى شخصية عاصي الزند الذي يقوم بعرضها وتصويرها في رمضان 2023 ، وبعد التقاط الصور مع الجميع وماجد المصري الذي حضر. العرض الخاص ، ذهب إلى المؤتمر الصحفي للفيلم ، وكانت هناك سيدتان كان تيم يعتني بهما في ذلك اليوم ، زوجته وفاء ومنى واصف.

على الرغم من أن منى ذكرت في المؤتمر أنها تحب النساء القويات وتفضلهن ، إلا أنها لم تبذل ما يكفي من القوة لمنعهن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: