سبب موت الداعية يوسف القرضاوي متى جنازة الشيخ يوسف القرضاوي انا لله وانا اليه راجعون

المبرر موت الداعية يوسف القرضاوي متى تقام جنازة الشيخ يوسف القرضاوي ، كما أُعلن عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر ، تغريدة تحدثت عن موت الداعية يوسف القرضاوي عن عمر يناهز 96 عامًا.

توفي الشيخ يوسف القرضاوي عن عمر ناهز 96 عاما. وكان الشيخ القرضاوي قد غادر جمهورية مصر العربية بعد طلبه من الحكومة المصرية بالقبض عليه. عاش الشيخ يوسف القرضاوي في قطر لسنوات عديدة مع عائلته. .

من هو الداعية يوسف القرضاوي؟

يوسف عبد الله القرضاوي عالم أزهري مسلم مصري الجنسية قطري والرئيس السابق للاتحاد العالمي لعلماء المسلمين. ولد في قرية صفط طراب مركز المحلة الكبرى بمحافظة الغربية بمصر.

تاريخ ومكان الميلاد: 9 سبتمبر 1926 ، صفط طرب ، مصر تاريخ ومكان الموت: 26 سبتمبر 2022 التعليم: جامعة الأزهر (1944-1958) الأبناء: إلهام القرضاوي ، عبد الرحمن يوسف الزوجة: عائشة آل. مفن (تزوج عام 2012) ، إسعاد عبد الجواد (متزوج من 1958 إلى 2012) الجوائز: جائزة دبي الدولية للقرآن الكريم.

سبب موت الداعية يوسف القرضاوي

موت الداعية المصري يوسف القرضاوي المواطن القطري البالغ من العمر 96 عامًا ، بعد تدهور صحته خلال الأيام الماضية ، وعانى الداعية يوسف القرضاوي من مشكلة صحية لبعض الوقت ، وتدهورت صحته ، وتوفي في اليوم السادس والعشرين. سبتمبر 2022.

وكان القرضاوي يترأس الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين ، ووضعته السعودية ودول خليجية وعربية أخرى على قائمة الشخصيات “الإرهابية”.

ومن المقرر الإعلان عن موعد تشييع جنازة الشيخ يوسف القرضاوي المتوفى اليوم الاثنين 26-9-2022 بعد سنوات طويلة من الوعظ وكانت هناك مقابلات واجتماعات وحلقات سابقة عبر السلسلة. الجزيرة أخبار البلد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: