مدير الأمن العام يلتقي القائد العام لشرطة أبو ظبي – رادار العرب

التقى مدير الأمن العام اللواء عبيد الله المعايطة في مكتبه اليوم القائد العام لشرطة أبوظبي رئيس الأركان الطيار فارس خلف المزروعي والوفد المرافق له.

وأكد اللواء المعايطة خلال اللقاء عمق العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين والتي عززها الزعيمان الشقيقان وانعكست بشكل إيجابي على مستوى التعاون بين مديرية الأمن العام ونظيرتها في الإمارات.

ولفت المعايطة الى اهمية الشراكة الاستراتيجية التي تجمع الطرفين لا سيما في مجال التدريب وتبادل الخبرات الهادفة الى تحسين الامن والهدوء ومكافحة الجريمة وامتلاك افضل الخدمات الامنية في الشقيقين لتقديمها. الدول.

وأشار المعايطة خلال الاجتماع إلى أن مديرية الأمن العام تعمل على توسيع قدراتها وتحديث خدماتها الأمنية والإنسانية لجميع المواطنين والمقيمين بالمملكة ، مؤكدة استعداد المديرية وخبراتها وتجاربها مع جميع الأشقاء في التبادل.

من جانبه شدد المزروعي على أهمية التعاون القائم بين قوات الشرطة في البلدين الشقيقين وضرورة تعزيزه على كافة المستويات الاستراتيجية والتشغيلية وخاصة في مجالات التدريب والتطوير.

وأشاد المزروعي بسمعة مديرية الأمن العام ، ومستوى الإعداد والتأهيل والتدريب المتقدم الذي حققته ، وجهودها في حفظ الأمن في إطار الاحتراف واحترام حقوق الإنسان.

وتشمل الرحلة التي أجراها الوفد الزائر سلسلة زيارات لوحدات وتشكيلات الأمن العام بهدف تبادل الخبرات والاطلاع على التجربة الأردنية في مجال التدريب وآلية العمل والتنسيق في الوحدات الأمنية والشرطية المتخصصة ومتابعتها. – إجراء تمرين أمني من قبل الدرك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: