البيان الختامي لجمعية امراض الدماغ والاعصاب – رادار العرب

اختتمت جمعية أطباء الأعصاب الأردنية فعاليات مؤتمرها الدولي العاشر في عمان في نهاية المؤتمر ، شكرت د. تعتبر الأشعة والتمريض والفنيين من أنجح مؤتمرات الجمعية لما لها من أثر كبير في نجاح المؤتمر ، كما شكر رئيس المؤتمر الجهات الداعمة والمنظمة للمؤتمر على جهودهم الكبيرة في تحقيق هذا المؤتمر. المؤتمر في موقع مناسب للأردن.
يشار إلى أن المؤتمر عقد بالتعاون مع فرع الأردن لدعم مرضى الصرع وبالتعاون مع الكلية الملكية للأطباء والجراحين في جلاسكو والاتحاد العربي لجمعيات الأعصاب ، الأردن متخصص في هذا المجال وفي منظمة يوسف القسوس ونقابة الأطباء الأردنيين برعاية معالي الدكتور وبحضور عدد كبير من الأطباء العرب والأجانب.
شارك في المؤتمر أكثر من 300 أخصائي طبي من 13 دولة عربية وأجنبية (العراق ، مصر ، سوريا ، لبنان ، فلسطين ، قطر ، تونس ، اليمن ، سويسرا ، ألمانيا ، النمسا ، بريطانيا العظمى ، أمريكا) بهدف زيادة الفائدة. خبرة في مجال تخصص طب الأعصاب في العالم ، وشمل المؤتمر ورش عمل تدريبية ومحاضرات علمية تعالج العديد من الأمراض العصبية مثل الأمراض العصبية والعضلية والزهايمر والخرف والباركنسون والنزيف الدماغي والسكتة الدماغية والصرع والتهابات الجهاز العصبي المركزي وغيرها من الأمراض. الجهاز العصبي.
والجدير بالذكر أن المؤتمر لمدة 4 ساعات معتمد من قبل المجلس الطبي CPD الأردني لأغراض التعليم الطبي المستمر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: