موعد جنازة الشيخ يوسف القرضاوي قطر اليوم من حضر الجنازة • اليمن الغد

متى سيكون التاريخ تشييع جنازة الشيخ يوسف القرضاوي هل سيتم دفنه وجنازته في بلده الأصلي ومسقط رأسه بجمهورية مصر أم أن جنازته ستقام في دولة قطر التي عاش فيها خلال السنوات الماضية وتوفي أيضًا؟

بعد الإعلان الرسمي من حساب الداعية الفكري الدكتور يوسف القرضاوي عبر تويتر حول موت يوسف القرضاوي بعد صراع طويل مع المرض ، توفي الشيخ القرضاوي عن عمر يناهز 96 عاما. ولد في سبتمبر 1926 وتوفي يوم الاثنين 26 سبتمبر 2022.

تشييع جنازة الشيخ يوسف القرضاوي

وتكون صلاة الجنازة على فضيلة الإمام يوسف القرضاوي رحمه الله ، غدا الثلاثاء بإذن الله ، بعد صلاة العصر بمسجد الإمام محمد بن عبد الوهاب ، ودفنه في مقبرة أبو هامور.

وكان الحساب الرسمي عبر موقع تويتر قد أعلن عن موعد تشييع الداعية يوسف القرضاوي ، وكذلك موعد تشييع الجنازة للرجال والنساء ، كما ذكر أعلاه.

من هي زوجة الشيخ يوسف القرضاوي؟

القرضاوي تزوج من امرأتين الاولى مصرية اسمها اسعد عبد الجواد “ام محمد” في ديسمبر 1958 م ولديها اربع بنات وثلاثة ابناء (الهام وسهام وعلا واسماء) (محمد وعبد الرحمن واسامة). والثانية المغربية عائشة التي التقى بها في منتصف الثمانينيات عندما كانت طالبة في جامعة جزائري ، عملت منتجة تلفزيونية في برنامج “النساء فقط” الذي تبثه قناة الجزيرة القطرية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: