إلقاء القبض على معتدٍ على أحد الأشخاص أمام عائلته، ومدير الأمن العام يوعز بإجراءات مشددة للقبض على الخارجين عن القانون

* لواء المعايطة يوجه قوات الدرك لدعم المناطق والوحدات وخطة أمنية قوية لتطبيق القانون واعتقال المشتبه بهم والمعادين والمطلوبين.

* اللواء المعايطة: سنضرب بيد العدل والقانون حرصاً على الطمأنينة العامة وعزمنا يعلم كل معتد وخارج عن القانون

اعتقلت قوات الأمن من لواء الرمثا ، صباح اليوم ، مشتبه بها بعد أن لكمت شخصا آخر أمام عائلتها في حادثة صورت في مقطع فيديو تم تداوله.

وقالت مديرية الأمن العام إنه فور ورود بلاغ بالحادثة تابع فريق تحقيق الحادث وتمكن من تحديد مكان المختبئ منذ الليلة الماضية.

ووجه مدير الأمن العام جميع القادة والمديرين الإقليميين بالبدء في تنفيذ خطة أمنية صارمة لإنفاذ القانون واعتقال المشتبه بهم وتكرار المخالفين والمطلوبين ، ومواجهة أي شخص قد يميل إلى الاعتداء على الأرواح والممتلكات وترهيب المواطنين.

كما وجه اللواء المعايطة قوات الدرك بدعم الإدارات المعنية بالتحقيق الجنائي ومكافحة المخدرات والأمن الوقائي وبقية الوحدات المتخصصة في مكافحة الجريمة ، ودعم جهودها في ظل إجراءات صارمة للبحث والقبض على المشتبه بهم. تكرار المخالفين والأفراد ذوي الأولوية الذين يشكلون تهديدًا لأمن وسلامة المجتمع.

وأضاف المعايطة أن مديرية الأمن العام ستضرب يد العدل والقانون حفاظا على الطمأنينة العامة ، وعزمنا على إبلاغ أي معتد وخارج عن القانون.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: