اجمل كلام عن السنة الهجرية الجديدة 1444

اجمل كلام عن السنة الهجرية الجديدة 1444 التي نستقبلها بحب وشغف وتأمل لأعمالنا في السنة السابقة ورجاء من الله أن تكون السنة القادمة سنة خير وأمان وسلام على الجميع، لذا فإن موقع محتويات يقدم لكم العديد من الكلمات والعبارات الجميلة والمميزة والتهاني الرائعة بمناسبة السنة الهجرية الجديدة بالإضافة إلى مجموعة من أجمل الصور.

كلام عن السنة الهجرية الجديدة

مجموعة من أجمل الكلمات عن السنة الهجرية الجديدة نقدمها لكم لمشاركتها مع أغلى الناس على قلوبكم وهي كالآتي:

  • عما قليل نودع عامنا الهجري بكل ما فيه راجين من الله أن يتقبل منا صالح الأعمال ويغفر لنا سيئاتنا، ونستقبل عامًا هجريًا جديدًا ملؤه التفاؤل والأمل.
  • مع بداية السنة الهجرية الجديدة نسأل الله العلي القدير أن يجعل لنا فيها من كل خير نصيب، وأن يبعد عنا كل شر، وأن ييسر لنا سبل السعادة.
  • تحل السنة الهجرية الجديدة، فنقبل على الله -سبحانه وتعالى- بنية صادقة بالتوبة والإنابة إلى طريق الحق عسى أن يتقبلها الله منا ويهدينا برحمته.
  • مع حلول السنة الهجرية الجديدة نسأل الله العلي القدير الفرج القريب لنا ولأمة محمد -صلى الله عليه وسلم- في كل مكان في العالم.

اجمل كلام عن السنة الهجرية الجديدة

مع حلول السنة الهجرية الجديدة يبحث العديد منا عن أجمل الكلمات لينتقي منها ما يشاركه مع أحبابه، وهذا أجمل الكلام تاليًا:

العبارة الأولى عام هجري جديد يعني فرصة جديدة للتوبة واستقبال هذه الشهور، ونحن نتوق إلى أجمل الأيام فيها وأثمنها وأكثرها أجرًا، كل عام وأنتم بخير.
العبارة الثانية أرجو من الله العلي القدير أن يجعل العام الهجري الجديد 1444 عام خير وأمان وسعادة على جميع البشرية، وأن يهدينا فيه صراطه المستقيم.
العبارة الثالثة عام هجري جديد يذكرنا بالهجرة النبوية الشريفة التي بدأ معها كل خير، ونسأل الله أن نستلهم منها المعاني التي تعيننا على الطاعة.
العبارة الرابعة  ما أسعدني وأنا أزف لكم أسمى آيات التهنئة والتبريكات بمناسبة حلول السنة الهجرية الجديدة، كل عام وأنتم بألف نعمة من الله وفضل.

شاهد أيضًا: خطبة نهاية العام الهجري مكتوبة

تهنئة السنة الهجرية الجديدة 1444

من أروع ما نقدم عليه مع حلول السنة الهجرية الجديدة 1444 هو إرسال التهاني لأغلى الناس على قلوبنا من الأصحاب والأقارب، وهذه أجمل التهاني هنا:

تهنئة السنة الهجرية الجديدة 1444
  • بمناسبة السنة الهجرية الجديدة أقول كل عام وأنتم بألف خير أحبتي، أسأل الله أن ييسر لكم في هذا العام من الخيرات ألوانًا ومن الرحمات بستان.
  • يسعدني، ويشرفني أن أزف لكم أسمى آيات التهاني والتبريكات بمناسبة حلول السنة الهجرية الجديدة 1444، كل عام وأنتم بخير أحبتي.
  • عام هجري جديد يحل علينا محملًا بإذن الله بكل ما هو رحمة وخير وأمان وسلام على الأمة الإسلامية جمعاء.
  • يسعدني أن أكون أول من يهنيك يا أغلى الناس بمناسبة حلول السنة الهجرية الجديدة، كل عام وأنت بألف خير.

شاهد أيضًا: تهنئة بالعام الهجري الجديد

صور تهنئة السنة الهجري الجديدة

باقة من أجمل الصور وأروعها والتي نقدمها لكم بتصاميم فريدة ومتنوعة بمناسبة حلول السنة الهجرية الجديدة وهي كما يلي:

صور تهنئة السنة الهجري الجديدة
صور تهنئة السنة الهجري الجديدة

شاهد أيضًا: دعاء دخول العام الهجري الجديد

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقال كلام عن السنة الهجرية الجديدة حيث أوردنا العديد من الكلمات والعبارات الجميلة والمميزة والتهاني الرائعة بمناسبة حلول السنة الهجرية الجديدة بالإضافة إلى أجمل الصور وأروعها.

اترك تعليقاً

Scroll to Top
%d مدونون معجبون بهذه: