اجمل كلام عن العام الهجري الجديد 1444 مكتوب وبالصور

اجمل كلام عن العام الهجري الجديد 1444 مكتوب وبالصور ينطلق من القلب ليتولّى أمانة إيصال تلك المَشاعر الأنيقة عبر تلك المناسبة الدينيّة المميّزة، تعبيرًا عن الفرحة والسّرور في ذكرى العام الهجري الجديدة التي تحمل معها أجمل الأمنيات والدّعوات الطّيبة بالخير للأهل والأصدقاء، وهو ما سنقوم على طرحه عبر طيّات مقالنا الآتي في موقع محتويات حيث نقوم على سرد أجمل عبارات وكلمات عن العام الهجري الجديد.

اجمل كلام عن العام الهجري الجديد 1444 مكتوب

وهي من الكلمات الجَميلة التي تحمل أمانة المَشاعر الاستثنائيّة في تلك الذّكرى الدينيّة التي تنفيض مَعها رحمة الله تعالى بالعِباد، وفي ذلك نقوم على سرد أجمل كلمات عن العام الهجري الجديد:

العبارة الأولى في بداية العام الهجري الجديد، نُبارك لأنفسنا أن اختارنا الله لنكون ممّن تشملهم رحمته الواسعة في مواسم جديدة من مواسم الطّاعة في العام الهجري الجديد، شاكرين لله ذلك الفضل وتِلك المنّة.
العبارة الثانية  كلّ عام وأنتم إلى الله أقرب، نسأل الله أن يُبارك لنا ولكم تلك المناسبة الدينيّة الطّيبة التي تفيض معها رحمات الله التي وسعت كلّ شيء، دًمتم في رعاية الله الكبيرة، وكلّ عام وأنتم إلى ربّكم أقرب.
العبارة الثالثة مع نفحات الخير القادمة من عام هجري جديد، نُبارك لجميع الأهل والأحبة تلك المناسبة الطّيبة التي تتراقص بها المشاعر الجميلة، شاكرين لله تعالى هذا الفضل، مُباركين لجميع الأهل والأحبة.

شاهد أيضًا: رسائل تهنئة رأس السنة الهجرية ، عبارات وكلمات تهنئة العام الهجري الجديد

كلام جميل عن العام الهجري الجديد 1444

وهي إحدى أصناف المُعايدة والتّهنئة الجميلة التي تناولها الإنسان المُسلم مع مناسبة العام الهجري الجديد، فتحمل مع طيّاتها الكثير من الخيرات والبَركات، وقد جاءت في عدد من الصّيغ الجميلة، فاخترنا لكم منها الآتي:

  • بمناسبة حُلول العام الهجري الجديد، نُبارك لأمّة الإسلام وشعوبها في كلّ مكان، ونسأل الله تعالى أن يكتب الخير والتوفيق والأمان والسّلامة على جميع القلوب، كلّ عام وأنتم بخير.
  • بمناسبة العام الهجري الجديد، نحمد الله على تمام الفضل والتّوفيق، ونشكره على تلك النّعم الجزيلة، ومع وداع العام السّابق، نحمد الله تعالى، ونسأله أن يتجاوز عنّا كلّ ذنب، وأن يكتب لنا النّجاة من كل خطيئة.
  • كلّ عام وأنتم بخير بمناسبة العام الهجري الجديد، تلك الذّكرى التي منَّ الله بها علينا لنكون حاضرين في مواسم جديدة من المواسم التي نصل بها إلى الله تعالى، فكلّ عام وأنتم إلى الله أقرب، وإلى طاعته أرغب.

كلام للأصدقاء عن العام الهجري الجديد 1444

ويحرص الصّديق على تناول صديقه بأطيب العبارات والكلمات التي تحمل أمانة المشاعر الأنيقة في العام الهجري الجَديد، علّها تستطيع أن تُعبّر عن صدق المشاعر، وأجمل رسائل للأصدقاء في العام الهجري الجديد:

كلام للأصدقاء عن العام الهجري الجديد 1444
  • صديقي الغالي، مع استقبال العام الهجري الجديد، أُبارك لكَ تلك المناسبة الطّيبة، وأسأل الله الذي لا إله إلّا هو، أن يتنزّل بالرَّحمات على قلبك الأنيق، وأن يحفظ لكَ الأهل والأحبّة في كلّ زمان ومكان.
  • بمناسبة العام الهجري الجديد، حقّ للصديق الغالي أن يكون حاضرًا في تلك النفحات الجميلة التي يطيب لنا استقبالها برفقة الأشخاص الأقرب على القلب، فكلّ عام وأنتم في رعاية الله، وكل عام وأنتم الخير.
  • إنّ مناسبة العام الهجري الجديد، هي مناسبتنا التي تزدهر عبرها مشاعر الولاء للأصدقاء، فنشكر الله على نعمة الوصل الجميل بمن نُحبّهم، ونحمد الله على تمام الفضل والتّوفيق إلى الخير، وكلّ عام وأنتم بخير بمناسبة العام الهجري الجديد.

منشورات كلام عن العام الهجري الجديد 1444 

وهي من المَنشورات الأنيقة التي تُسلّط الضّوء على مناسبة العام الهجري الجديد بأوسع الأبواب والنّوافذ، وتحمل معها مَشاعر الخير ولهفة البدايات الجميلة، وقد اخترنا لكم منها الآتي:

  • تزيدنا مناسبة العام الهجري الجديد، من الأمل بالله تعالى، لنكون كما يجب أن نكون في كل عام، فكلّ عام وأنتم إلى طاعة الله أقرب، وكلّ عام وأنتم وأهليكم، ومن تُحبّون بألف خير وعافية من الله تعالى.
  • إنّ فرحة العام الهجري الجديد هي فرحتنا الجميلة التي اختصّها الله تعالى بأمّة الإسلام، فحقَّ لنا أن نستقبلها بكثير من الفرحة والسُّرور، كلّ عام وأنتم وأهليكم بخير، أعادها الله علينا وعليكم بالخير والسّلامة.
  • كثيرة هي المُناسبات الجميلة، وقليلة هي التي تستحقّ أن نقف معها بمشاعرنا الجميلة، ومع فرحة العام الجديد، يُسعدنا أن نُبارك لجميع الأهل والأحبّة في تلك المناسبة، وأن ندعو الله لهم بالتوفيق والسَّلامة.

اجمل كلام إنجليزي عن العام الهجري الجديد 1444 

إنّ العام الهجري الجديد هو المناسبة الطّيبة التي تحرص قلوب المغردين على تناولها بأجمل العبارات والكلمات وبُمختلف اللغات حولَ العالم، وفي ذلك نسرد الآتي باللغة الإنجليزية:

  • العبارةOn the occasion of a new Hijri year, we congratulate you on the net of the heart, and we wish you abundant good with those days filled with the remembrance of God, and his vast mercy, happy new year.
    • الترجمة: بمناسبة عام هجري جديد، نُبارك لكم نت القلب، ونتمنّى لكم الخير الوفير مع تلك الأيّام العامرة بذكر الله، ورحمته الواسعة، كلّ عام وأنتم بخير.
  • العبارةIt is our pleasure to congratulate you on the occasion of the new Hijri year, and to pray for you wellness and safety with the whiffs of the Hijri year that are overflowing with scattered mercies.
    • الترجمة: يطيب لنا أن نُبارك لكم مناسبة العام الهجري الجديد، وأن ندعو لكم بالخير والسّلامة مع نفحات العام الهجري التي تفيض بالرّحمات المنثورة.
  • العبارةIn the name of God, we welcome the new Hijri year, and we receive the good things that God Almighty has honored us with, and every year you are closer to God, and to His obedience and His pleasure is closer.
    • الترجمة: بسم الله نستقبل العام الهجري الجديد، ونستقبل الخيرات التي أكرمنا الله تعالى بها، وكلّ عام وأنتم إلى الله أقرب، وإلى طاعته ورضاه أقرب.

تغريدات عن العام الهجري الجديد 1444 تويتر 

تُعبّر تلك التغريدات عن تفاعل الإنسان المُسلم الإيجابي مع فرحة العام الجديد، فيتم الحديث بها بأطيب مشاعر الوفاء لمواسم العطاء والرَّحمة، وأجمل كلام تويتر عن العام الجديد:

العبارة الأولى ولنا أماني ودعوات طيّبة في العَام الهجري الجَديد، قد استودعناها عند الله العظيم الجبّار، القادر على تحقيقها وتَغيير أحوالنا بها إلى الخير، فكلّ عام وأنتم بخير يا صُحبة الخير التي نُحبّها.
العبارة الثانية  إنّ مناسبة العام الهجري الجديد هي مناسبتنا الطّيبة التي تَتَراقص على وقعها الحُروف والكلمات، فرحًا واعتزازًا بتلك الذّكرى التاريخيّة التي اختصّها الله بأمّة الإسلام، فاللهم لا تُخيّب لنا رجاء.
العبارة الثالثة حقّ لنا أن نفرح مع تلك المناسبة الطّيبة التي نزداد بها من الخير والسّرور، فنستقبلها بعين الحُب والتّفاعل الإيجابي مع تلك المواسم الدينية الطّيبة، فكلّ عام وأنتم بخير يا صُحبة الخير.

شاهد أيضًا: عبارات ورسائل واتساب تهنئة رأس السنة الهجرية 

كلام معبر عن العام الهجري الجديد 1444 

يُعتبر العام الهجي الجديد مناسبة عامرة بالخيرات، تستقبلها قلوب المُسلمين بمشاعر الأمل الكبير بالله تعالى، لأنّه القادر على تغيير الأحوال إلى أفضلها، وأجمل كلام عن العام الجديد:

  • إنّ العام الهجري الجديد هو فُرصتنا التي تتجدّد بها مشاعرنا وانتماؤنا لله تعالى، وهي الفرصة التي نُجدّد معها النيّة على طاعة الله، واتّباع أوامره، واجتناب نواهيه، فكلّ عام وأنتم بخير.
  • نحرص على اغتنام الخير الوفير الذي أعدّه الله في طيّات هذا العام الجديد، ونسأل الله تعالى أن يُبارك لنا في تلك المناسبة العظيمة، وألا يفجعنا فيها بعزيز، لا يُصيبنا معها بحزن.
  • بمناسبة العام الهجري الجديد، أُبارك لجميع المُسلمين حولَ العالم، وأحمد الله على تمام الفضل والتّوفيق، وأن اختارنا الله تعالى لنكون من أهل هذا العام القادم، فكلّ عام وأنتم في رعاية الله وتوفيقه.

كلام للحبيب في العام الهجري الجديد 1444

يتم تناول الحبيب بأطيب العبارات والكلمات الجميلة، التي تُعبّر عن فرحة استقبال العام الجديد برفقة الأشخاص الأقرب على القلب، وأجمل كلام للحبيب في السنة الهجرية الجديدة:

كلام للحبيب في العام الهجري الجديد 1444
  • حبيبي الغالي، لا يوجد كلمات تستطيع أن تصف مدى حُضورك الجميل في قلبي، لأنّك الحقيقة الجميلة التي تتراقص على وقعها الحُروف والمُفردات، كلّ عام وأنتَ سندي حتّى نهاية العُمر.
  • مع نسمات الخير الجزيلة القادمة من العام الهجري الجديد، أُبارك لكَ يا حبيب العُمر تلك الأيّام القادمة، وأسأل الله أن يجعل لكَ فيها الخير الجزيل، وأن يرزقك التّوفيق إلى ما فيه الخير في كلّ خطوة من خُطواتك القادمة.
  • في كلّ عام جديد، أسأل الله أن تكوني إلى جِواري، فأنتِ الإنسانة التي اختارها الله لتكون سندًا لقلبي، كلّ عام وأنتِ حبيبة العُمر، وأنتِ حكاتي التي تفرح مشاعري كلّما لاحَ طيفها في البال.

اجمل كلام عن العام الهجري الجديد 1444 مكتوب وبالصور

تزيد تلك الكلمات من فرحة الإنسان المُسلم بمناسبة العام الهجري الجديد، وتحمل أمانة المشاعر الجميلة لتُشاركها مع الأشخاص الأغلى على القلب، من الأهل والأحبّة، وفي ذلك نقوم على طرح باقة مميّزة من الصّور، جاءت في الآتي:


اجمل كلام عن العام الهجري الجديد 1444 مكتوب وبالصور
اجمل كلام عن العام الهجري الجديد 1444 مكتوب وبالصور
اجمل كلام عن العام الهجري الجديد 1444 مكتوب وبالصور
اجمل كلام عن العام الهجري الجديد 1444 مكتوب وبالصور

إلى هنا نصل بكم إلى نهاية المقال الذي تناولنا فيه الحديث حولَ اجمل كلام عن العام الهجري الجديد 1444 مكتوب وبالصور وانتقلنا مع سُطور وفقرات المقال ليتعرّف القارئ خلالها على باقة من أجمل عبارات وكلمات عن العام الهجري الجديد.

اترك تعليقاً

Scroll to Top
%d مدونون معجبون بهذه: