الى السنة الجديدة سوف احكي

الى السنة الجديدة سوف احكي والتي تعتبر أحد أجمل القصائد التي تعبر كلماتها عن الأمل باستقبال العام الجديد خاصة وقد بدأ العام الهجري الجديد 1444، لذا فإن موقع محتويات يقدم لكم نص قصيدة إلى السّنة الجديدة سوف أحكي بالإضافة إلى إمكانية تحميلها مباشرة وشرحها وصور محملة بكلماتها الجميلة.

الى السنة الجديدة سوف احكي

يعبر الشاعر من خلال قصيدته إلى السّنة الجَديدة سَوف أحكِي عما مر به من شدائد ومصاعب وأزمات وعقبات خلال السّنة الماضية، ويشبه السّنة الجديدة بصديق سوف يحكي له عما مر به، ويشرح له أن من يهون الدنيا فإنها تهون ومن يراها قاسية فإنها ستقسو عليه أكثر، وبالفعل كانت النتيجة أن كل مصاعبه هانت في النهاية.

قصيدة الى السنة الجديدة سوف احكي كلمات

يبحث الكثير من الناس عن قصيدة إلى السّنة الجديدة سوف أحكِي لذا نقدم لكم كلماتها الجميلة فيما يلي:

إلى السنة الجديدة سوف أحكي

عن السنة القديمة كيف كانت

عن العقبات غذ زادت فزالت

عن الأزمات إذ شدت فلانت

عن الآلام بسم الله طابت

عن الآمال بسم الله حانت

هي الدنيا تقاسيها فتقسو

وإن هونتها بالحب هانت

شاهد أيضًا: تهنئة استقبال بالعام الهجري الجديد 1444 مكتوب

تحميل قصيدة الى السنة الجديدة سوف احكي

مع حلول العام الهجري الجديد يبحث العديد من الناس عن كلمات قصيدة إلى السنة الجديدة سوف أحكي لتحميلها، لذا نقدم لكم إمكانية تحميل هذه القصيدة المميزة بشكل مباشر وبصيغة pdf “من هنـا“.

شاهد أيضًا: شعر عن راس السنة الهجرية الجديدة 1444 ، قصائد وأشعار

صور الى السّنة الجديدة سوف احكِي

من أجمل ما نشاركه مع أحبابنا مع حلول السّنة الهجرية الجديدة 1444 هي كلمات قصيدة إلى السّنة الجديدة سوف أحكِي المكتوبة على صور في قمة الروعة وهي كالتالي:

صور الى السنة الجديدة سوف احكي
صور الى السنة الجديدة سوف احكي

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقال الى السنة الجديدة سوف احكي حيث أوردنا العديد من المعلومات حول هذه القصيدة المميزة والصور الجميلة المحملة بكلماتها بالإضافة إلى نص القصيدة كامل وشرح معانيها.

اترك تعليقاً

Scroll to Top
%d مدونون معجبون بهذه: