تويتر العام الهجري الجديد 1444

تويتر العام الهجري الجديد 1444 يزخر بالكثير من العِبارات والكلمات الأنيقة التي تُعبّر عن تلك المناسبة الإنسانيّة والدّينيّة المميّزة، حيث تستقبلها قلوب المُسلمين بكثير من الحفاوة وكثير من مشاعر الاهتمام، وتُصنّف بداية العام الهجري الجديدة على أنّها نافذة المُسلم على مواسم جديدة للطاعات التي يصل بها إلى الله -جلّ في عُلاه- وعبر موقع محتويات يُمكن لزوّارنا أن يتعرّفوا على تهنئة بمناسبة العام الهجري الجديد 1444 مكتوبة وبالصور ضمن باقة من أجمل تغريدات تويتر في تهنئة العام الهجري الجديد 1444.

تويتر العام الهجري الجديد 1444

يتم تناول العام الهجري الجديد بكثير من الاهتمام من قِبل المُسلمين حولَ العالم؛ لأنّها بداية جديدة مع آمال جديدة وأحلام وتطلّعات جديدة، وفي ذلك نسرد لكم الباقة المميّزة الآتية:

العبارة الأولى مع نفحات العَام الهِجري الجديدة، أُبارك لجميع الأهل والأحبة في تلك المناسبة الدينيّة الطّيبة التي تفرح على وقعها القلوب، شاكرين لله تعالى التّوفيق، سائليه الخير في كلّ خطوة من خُطوات عامنا القادم.
العبارة الثانية  اللهم يا ربّ العرش العظيم، أسألك من واسع رحماتك، أن تكتب لي الخير والسّعادة، وأن ترزقني إلى الخير، وتُيسّر عليَّ الطّرقات إلى الفرج إلى الفرحة التي أطمح إليها يا خالقي الكريم.
العبارة الثالثة  بكثير من المودّة التي تستحقّونها، نُبارك لكم يا أصدقائي الكِرام، وأسأل الله الذي رفع السّماء بلا عمد، أن يرزقنا التوفيق في عامنا القادم، وأن يُضيء لنا الطّريق إلى الخير برحمته التي وسعت كلّ شيء.
العبارة الرّابعة  بكثير من الفَرحة والسّرور، أستقبل العام الهجري الجديد، برفقة حبيبة العمر الجميلة، وقصّة حياتي الأنيقة، تلك الإنسانة التي تُزهر الأيّام بها، وتُشرق الظُلمات بها، فكلّ عام وأنتِ حب الحياة حتّى الأبد.

شاهد أيضًا: عبارات ورسائل واتساب تهنئة رأس السنة الهجرية

تغريدات تويتر العام الهجري الجديد 1444

وهي من التّغريدات المُميّزة التي تزيد معها ملامح الفرحة والسّرور في التّفاعل الإيجابي مع تلك المناسبة الدينيّة الطّيبة التي تُرخي بظلالها على المُسلمين حولَ العالم، وجاءت وفق الآتي:

  • يطيب لهذا القلب أن يفرح مع مناسبة العام الهجري الجديد، التي نحمل أمانينا خِلالها إلى الله تعالى بأطيب نفحات الدّعاء، سائليه من العفو والعافية، والتيسير فيها إلى ما فيه الخير والسّلامة في كلّ خُطوة.
  • إنّ العام الهجري الجديد هو مُناسبتنا الجميلة التي تفرح بها قلوب المُسلمين، لأنّها نافذتنا على مواسم الطّاعات التي نتقرّب بها إلى الله تعالى، فاللهم استودعناك ما أنت به أعلم، كلّ عام وأنتم بخير.
  • إنّ فرحة العام الهجري الجديد هي فرحة الإنسان الحريص على طاعة الله تعالى في مواسم قادمة وشهور من الطّاعات، فاللهم لا تدع لنا فيها ذنبًا إلّا غفرته، ولا همًا إلّا فرّجته، ولا دينًا إلّا قضيته برحمتك يا أرحم الرّاحمين.
  • اللهم في العام الهجري الجديد، أسألك التّوفيق في أيّام عُمري، فلا تضيع هباءً يا خالقي الكريم، اللهم وفّقني في عامي الجديد إلى الخير، واصرف عنّي الشّر والشُّرور والخطايا والآثام يا ربّي الكريم.

شاهد أيضًا: عبارات تهنئة راس السنة الهجرية للأهل والأصدقاء

أجمل كلمات عبر تويتر في العام الهجري الجديد 1444

تطيب الكلمات التي تُقال في تلك المناسبة الدينيّة المميّزة، حيث تحتفل قلوب المسلمين بمناسبة العام الهجري، تعبيرًا عن فرحتها في مُناسبة حقّ لهم فيها الاحتفال، وأجمل تغريدات تويتر في العام الجديد:

أجمل كلمات عبر تويتر في العام الهجري الجديد 1444
  • إنّ مشاعر الخير الجميلة هي المشاعر التي نَستقبل بها عامنا الهجريّ الجديد، سائلين المولى أن يكتب لنا فيها النّجاة من كلّ ذنب، وأن يزرع في قلوبنا لذّة الطّاعات والأعمال الصّالحة التي تُقرّبنا إليه.
  • الحمد لله الذي قدّر الحياة على الإنسان لتكون شاهدةً عليه، والحمد الله الذي رزقنا الإسلام من غير حول منّا ولا قوّة، والصّلاة والسّلام على سيّدنا محمّد الذي علّمنا استقبال عامنا الجديد بالدّعاء إلى الله، فاللهم وفّقنا فيه إلى الخير، واصرف عنّا فيه الشّر والشّرور والآثام.
  • اللهم في عامنا الهجري الجديد، نسألك السّلامة في كلّ أمر، اللهم أنتَ العالم بالأحوال، فكن لنا ومعنا، متّعنا في أبصارنا وأسماعنا وأجسادنا، ولا تكلنا إلى أنفسنا طرفة عين ولا أقلَّ من ذلك يا عزيز يا جبّار يا رب.
  • اللهم في يومنا الأخير من العام الهجري، أسألك أن تتقبّل منّا كلّ عامل صالح عملناه إليك، وأن تتجاوز عنّا الذّنوب والخطايا والآثام، اللهم قرّبنا إليك في الأعوام القادمة، واجعل لنا نصيبًا من مواسم الخيرات.

شاهد أيضًا: دعاء السنة الهجرية الجديدة 

تويتر العام الهجري الجديد 1444 بالإنجليزي 

وعبر حُروف اللغة الإنجليزيّة تَصدح حناجر المُسلمين بالعبارات والكلمات المميّزة التي تُعبّر عن فرحة استقبال العام الجديد بمَشاعر الَّلهفة والإيمان بالله تعالى، وأجمل تغريدات بالإنجليزي عن العام الجديد:

  • العبارةOn the occasion of the new Hijri year, we congratulate all the family and loved ones on this beautiful anniversary, and we thank God for the full credit, and happy new year, may God bring it back to us and you with goodness, Yemen and blessings.
    • الترجمة: بمناسبة العام الهجري الجديد، نُبارك لجميع الأهل والأحباب تلك الذّكرى الجميلة، ونحمد الله على تمام الفضل، وكلّ عام وأنتم بخير، أعادها الله علينا وعليكم بالخير واليُمن والبركات.
  • العبارةThe words that are said on the occasion of the new Hijri year, and with its beautiful letters, are sweet. We say: Happy New Year, good company, a Hijri year full of goodness and happiness for your elegant hearts.
    • الترجمة: تطيب الكلمات التي تُقال مع مناسبة العام الهجري الجديد، ومع حُروفها الجميلة، نقول: كلّ عام وأنتم بخير يا صحبة الخير، عام هجري عامر بالخير والسّعادة لقلوبكم الأنيقة.
  • العبارةWith much joy and happiness, we welcome the new Hijri year, thanking family and friends for all they have given in the cause of our happiness, and we ask God to grant us success in obeying Him in the coming year.
    • الترجمة: بكثير من الفَرحة والسّعادة، نستقبل العام الهجري الجديد، شاكرين للأهل والأصدقاء جميع ما قدّموه في سبيل ‘سعادنا، ونسأل الله أن يرزقنا التوفيق إلى طاعته في العام القادم.
  • العبارةThe new year is the opportunity for the Muslim human being with which hopes, ambitions and big dreams are renewed. Happy New Year, my good friends everywhere.
    • الترجمة: إنّ العام الجديد هو فُرصة الإنسان المُسلم التي تتجدّد معها الآمال والطّموحات والأحلام الكبيرة، فكلّ عام وأنتم بخير يا أصدقائي الطّيبين في كلّ مكان.

أجمل ما قيل في تويتر العام الهجري الجديد 1444

تتعدّد التغريدات الأنيقة التي قيلت في عالم التّواصل الاجتماعي تويتر بمناسبة العام الهجري الجديد، وقد اخترنا لكم الباقة المميّزة الآتية:

العبارة الأولى إنّ فرحة العام الجَديد هي الفرحة التي تطيب لنا فيها الكَلمات والحُروف والمَشاعر والمفردات، فنسأل الله تعالى أن يُبارك لنا ولكم في تلك المُناسبة، وأن يجعل لنا فيها ذكريات طيّبة لا تُنسى.
العبارة الثانية  مع نفحات العام الهجري الجديد، نُبارك للأهل والأحبة، ونسأل الله الذي رفع السّماء بلا عمد، أن يرزقنا التّوفيق والسّداد إلى الخير، وأن يكتب لنا العَفو والعافية في عام هجري جديد وعامر بالخيرات.
العبارة الثالثة  اللهم يا ربّ العرش العظيم، نسألك أن تتقبّل منا العام الهجري السّابق، على النّحو الذي يُرضيك، وأن تكتب لنا عنه أرفع الدّرجات، وأن تتجاوز عنّا فيه الذّنوب والخطايا والآثام، والحمد لله ربّ العرش العظيم.
العبارة الرّابعة  اللهم في مطلع العام الهجري الجديد، نسألك أن ترحم ضعفنا وقلّة حيلتنا، وأن لا تكلنا إلى أنفسنا طرفة عين ولا أقلَّ من ذلك، اللهم بارك لنا فيما أعطيت، وقنا واصرف عنّا شرّ وسوء ما قدّرت، وما قضيت.

تويتر العام الهجري الجديد 1444 بالصور 

وهي من الصّور الأنيقة التي جرى تناولها بمناسبة العام الهجري الجديد عبر كثير من المغرّدين والنّاشطين في منصّة تويتر، فرحًا باستقبال عام هجري جديد، وعامر بالمشاعر الإيمانيّة، وأجمل صور العام الهجري:

تويتر العام الهجري الجديد 1444 بالصور 
تويتر العام الهجري الجديد 1444 بالصور 
تويتر العام الهجري الجديد 1444 بالصور 
تويتر العام الهجري الجديد 1444 بالصور 
تويتر العام الهجري الجديد 1444 بالصور 

إلى هنا نصل بكم إلى نهاية المقال الذي تناولنا فيه الحديث حولَ تويتر العام الهجري الجديد 1444 وانتقلنا مع سُطور وفقرات المقال في طرح أجمل تغريدات عن العام الجديد وباقة من أجمل كلمات وعبارات في العام الهجري عبر تويتر، لنختم أخيرًا مع أجمل صور في تويتر عن العام الهجري الجديد لعام 1444.

اترك تعليقاً

Scroll to Top
%d مدونون معجبون بهذه: