حقيقة رحيل عمرو اديب وما هو سبب خبر رحيل الإعلامي المصري عمرو أديب زوج لميس الحديدي

الواقع رحيل عمرو أديب وما سبب نبأ رحيل الإعلامي المصري عمرو أديب زوج لميس الحديدي ، وهي إحدى وسائل الإعلام العربية المصرية الشهيرة التي تعمل في قنوات منفصلة عن بعضها البعض.

من هو عمرو اديب؟

عمرو أديب مذيع ومذيع مصري. يدير إذاعة نجوم إف إم المصرية ، ويشارك في إدارة العديد من المشاريع التي يملكها الأديب في مصر. ويكيبيديا

كم عمر عمرو اديب؟

تاريخ ومكان الميلاد: 23 أكتوبر 1963 (58 سنة) المحلة الكبرى مصر الزوجة: لميس الحديدي (متزوجة عام 1999) اسم الميلاد: عمرو عبد الحي أديب الأبناء: خالد أديب ونور- الدين أديب والدا: عبد الحي أديب ، باسمة محمد ، الأشقاء: عماد الدين أديب ، عادل أديب.

أنظر أيضا: من هي زوجة عمر سليمان؟

حقيقة وفاة عمرو أديب وما سبب خبر وفاة الإعلامي المصري عمرو أديب زوج لميس الحديدي 3

حقيقة رحيل عمرو أديب

لا صحة في الأخبار التي تحدثت عن رحيل عمرو أديب وهي أخبار وهمية وغير صحيحة وهي من الأخبار اليومية التي تنشر بشكل شبه يومي عن المشاهير في وسائل الإعلام وكذلك في الوسط الفني والمشاهير. .

وكانت بعض المواقع والصفحات قد نشرت خبر رحيل الإعلامي المصري عمرو أديب ، بعد إصابته بفيروس كورونا “كوفيد 19” ، وهو الأمر الذي نفته في وقت سابق حتى يتم بث الخير اليوم خلال الساعات الماضية.

اتبع أيضًا: سبب رحيل الفنان محمد العماري

من هي زوجة عمرو أديب؟

عمرو أديب متزوج من الإعلامية المصرية الشهيرة لميس الحديدي ، وكتب وتزوج من الإعلامية لميس الحديد عام 1999 حيث تزوج عام 1999.

لميس علي محمد علي الحديدي مذيعة ومقدمة إعلامية مصرية ، تعمل حاليًا في قناة العربية ، وعملت سابقًا في CBC.

كم عمر لميس الحديدي؟

تاريخ ومكان الميلاد: 8 نوفمبر 1969 (52 سنة) ، القاهرة ، مصر التعليم: الجامعة الأمريكية بالقاهرة الزوج: عمرو أديب (متزوج عام 1999) اسم الميلاد: لميس علي محمد علي الحديدي الأبناء: نور الدين أديب الوالدان: ليلى البحيري وعبد الحميد الحديدي

اترك تعليقاً

Scroll to Top
%d مدونون معجبون بهذه: