حقيقة موت محسن العزاوي الممثل العراقي سبب انتشار الخبر • اليمن الغد

الواقع موت محسن العزاوي وتسبب الممثل العراقي في انتشار الخبر عبر مواقع التواصل الاجتماعي وتويتر وفيسبوك وتحدث عن حالته الصحية وتدهور حالته وتوفي متأثرا بمرض في أحد المستشفيات.

من هو محسن العزاوي

الفنان محسن العزاوي هو: محسن أحمد محمد العزاوي. مخرج مسرحي وممثل وباحث عراقي. له أكثر من سبعين عملاً مسرحيًا. عمل في العديد من الأعمال الفنية العراقية وشارك في العديد من الأعمال.

ولد الفنان محسن العزاوي نشأ سنة 1939 في مدينة الناصرية محافظة ذي قار في أحضان أسرة من الطبقة الوسطى ، اشتهر منذ الصغر بذكائه وذكائه. بدأ مشواره الفني كمخرج لأول عمل كتبه المرحوم عزيز عبد الصاحب (الكونجي رقم 16) عام 1958 ، ليواصل مسيرته في الإخراج والتمثيل. [1]

تسببت حقيقة وفاة الممثل العراقي محسن العزاوي في انتشار الخبر

من هو نجل محسن العزاوي؟

أما بالنسبة للأطفال محسن العزاوي وله ولد ويعمل أيضا في المجال الفني ، لأنه سنان محسن أحمد العزاوي (1977) ممثل ومخرج عراقي ، حاصل على درجة الماجستير ، شارك في العديد من الأعمال وحصل على أسعار تقديرية.

من هي زوجة محسن العزاوي؟

ولم يعرف اسم زوجة الفنانة محسن العزاوي الى جانب عمرها ومعلومات أخرى. لكن المعلومات عن زواجه وولادة ابنه سنان محسن العزاوي الذي يعمل مخرجا كانت كافية. .

أخرج ما يقرب من 60 عملاً مسرحيًا ، بما في ذلك المسرحيات: العمل ، أموال الدعوة ، تانتال ، جذور الحب ، مملكة المتسولين ، نشيد الأرض ، أرجوحة الوقت الضائع ، باب الفتوح ، روميو وجولييت ، الشجرة المقدسة ، دعوة بريئة للحب ، أما بالنسبة للمسلسلات التليفزيونية ، فقد عمل على ما يقرب من عشرين مسلسلًا عراقيًا وعربيًا ، كان أبرزها مسلسل (نساء في قصة) ، وشارك مؤخرًا في عدد معين من الأعمال الدرامية ، منها: المواطن جي ، زهور السولي ، معروف الرصافي ، الذي أصيب هو الآخر بجلطة دماغية حادة في شباط الماضي ، نُقل بعدها إلى مدينة بغداد الطبية.

حقيقة موت الفنان محسن العزاوي …

ولا صحة للأنباء المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي عن موت الفنان العراقي البالغ من العمر 85 عاما ، حيث نفى المقربون منه الخبر وكان في حالة حرجة طوال السنوات الماضية.

كان الأمر يتعلق بمرض مشان العزاوي الذي أصيب بجلطة دماغية في الساعات القليلة الماضية ، ثم نُقل بعد ذلك إلى مستشفى للعلاج ، وسأله أصدقاء ومحبي المخرج والفنان العراقي محسن العزاوي. للتعافي. .

إسم الإزدياد محسن احمد محمد العزاوي
ولادة 1939 (83 سنة)
الناصرة
جنسية عراقي
الدين مسلم
أولاد سنان العزاوي
الحياة العملية
أدوار مهمة الدرس الأول هو دور جبار الحارص
مدرسة الوالدين معهد الفنون الجميلة
إشغال مخرج التلفزيون والمسرح والممثل
اللغات عربي

اترك تعليقاً

Scroll to Top
%d مدونون معجبون بهذه: