قصة رحيل فتاتين في استراليا وما هو سبب رحيل شقيقتين سعوديتين في سيدني من الجنسية السعودية 2022

سنكتشف ما هي القصة تموت فتاتان في أستراليا ما سبب رحيل شقيقتين في سيدني تحملان الجنسية السعودية عام 2022 ، والذي تداول مرة أخرى في الساعات الأولى من صباح اليوم ، بعد أكثر من شهر على حادثة سيدني الأسترالية.

قصة رحيل فتاتين في أستراليا

سافرت فتاتان هربتا من المملكة العربية السعودية إلى هونغ كونغ ومن هناك إلى سيدني ، أستراليا. قرروا الفرار في عام 2017 ، بحثًا عن الأمان ، واستقروا في شقتهم في الطابق الأول في كانتربري ، جنوب غرب سيدني ، وتم التعرف على الشقيقتين من قبل شرطة سيدني بعد العثور عليهما ميتين. وفي ظل ظروف غامضة ، أعلنت الشرطة أن الشقيقتين هما إسراء عبد الله السهلي ، 24 عاما ، وأمل عبد الله السهلي ، 23 عاما.

أنظر أيضا: سبب رحيل الشيخ سيد احمد عيسى

سبب رحيل شقيقتين سعوديتين في أستراليا

سبب رحيل فتاتين سعوديتين في أستراليا حيث ثبتت المعلومات في مكانها حيث وجد لشرح سبب رحيل الفتاتين السعوديتين بسبب رحيل الفتاتين. المفتش ، مساعد المفتش ، ساعد في استكشاف واكتشاف ملابسات الرحيل.

حكاية وفاة فتاتين في أستراليا وما سبب وفاة شقيقتين سعوديتين بسيدني الجنسية السعودية 2022 2

تفاصيل اكتشاف جثتي السعوديات في أستراليا

عثرت الشرطة في منطقة بيروود في سيدني على جثتي الأختين في شقتهما في الطابق الأول في كانتربري ، جنوب غرب سيدني ، في 7 يونيو. تعيش الشقيقتان في أستراليا منذ عام 2017 ، ولمدة أربع سنوات. أسابيع من البريد المتراكم بجوار باب شقتهم ، ثم قدم صاحب العقار شكوى بشأن بعض المستحقات ، فأتت الشرطة إلى الشقة ، لكن البريد المتراكم خارج شقتهم أيقظ الشبهات ، ثم دخلت الشرطة الشقة بحضور صاحبها ، عمدة المنطقة.

وعثروا على الجثتين في سريرين منفصلين دون أي أثر للاشتباه مثل القتل أو السرقة ، وتقوم الشرطة بالتحقيق في الحادث لمعرفة أسبابه.

من هما الفتاتان اسماء الفتاتين السعوديات

كانت الفتاتان السعوديتان اللتان عُثر عليهما مقتولين في شقتهما تحملان ألقابًا لهما غير اسميهما الحقيقيتين في السعودية ، وكانتا تعرفان باسم ريم وروان ، لكن الصحف الأسترالية ذكرت أن اسميهما الحقيقيين إسراء عبد الله السهلي ، البالغ من العمر. أربعة وعشرون ، والأخت الصغرى أمل عبد الله السهلي تبلغ من العمر ثلاثة وعشرين عامًا ، والشابتان هربتا من عائلتيهما منذ عام 2017 ، متبرئين من والديهما وإعلان إلحادهما والتنقل بينهما. عدة دول حتى استقروا أخيرًا في سيدني ، حيث تم العثور عليهم ميتين في جنوب غرب العاصمة الأسترالية في وحدة كانتربري ، وأفادت السلطات أن مستوى معيشة الفتيات كان جيدًا لأنهن امتلكن سيارة BMW ، والتي تبلغ تكلفتها حوالي 38000. بالدولار الأمريكي يسكنون شقة بإيجار أسبوعي 490 دولار أمريكي.

اترك تعليقاً

Scroll to Top
%d مدونون معجبون بهذه: