مجموعة روشن تُعلن عن توقيع 7 اتفاقيات بقيمة 8 مليارات ريال سعودي

أعلنت مجموعة روشان ، أحد المشاريع الرئيسية لصندوق الاستثمارات العامة في المملكة العربية السعودية ، عن توقيع ما يقرب من سبع اتفاقيات بقيمة حوالي 8 مليارات ريال سعودي لبناء بنية تحتية متطورة هناك وكذلك تطوير العديد من المرافق. الجدير بالذكر أن روشان تعتبر شركة تطوير عقاري خاصة بشركاتها المختلفة في المملكة العربية السعودية وكما ذكرنا فهي من بين المشاريع المتعلقة بصندوق الاستثمار ويرأس مجلس إدارتها الأمير محمد بن سلمان رئيس الوزراء. وزير.

اتفاقيات مجموعة روشن

تم التوقيع على 7 اتفاقيات مع مجموعة روشان وأقيم حفل توقيع هذه الاتفاقيات على هامش ملتقى صندوق الاستثمارات العامة وكذلك القطاع الخاص الذي عقد في الرياض في الفترة من 14 مارس 2023 م وحتى 15 مارس 2023 م ، وأسامة. وقد مثل قباني ، الرئيس التنفيذي لتطوير الأعمال في مجموعة روشن ، توقيع هذه الاتفاقيات.

بالإضافة إلى ذلك ، تهدف العقود الموقعة إلى تطوير العديد من المزايا والمرافق المتعددة في مجتمعات روشان المختلفة في المملكة العربية السعودية ، بما في ذلك تطوير وبناء وحدات سكنية مختلفة وبنية تحتية إلى جانب مشاتل الأشجار الزراعية ، وكذلك المدارس على مستويات مختلفة ، وكذلك كما علق أسامة القباني على هذه الاتفاقيات. وقال إن تسارع وتيرة العمل يدفعنا باستمرار للمساهمة والتعاون مع مختلف الشركاء لتحقيق طموحاتنا الواسعة.

Scroll to Top
%d مدونون معجبون بهذه: