هل سيتم صرف المكرمة الملكية لمستفيدي الضمان الاجتماعي لهذا الشهر؟ وزارة الموارد توضح

إذا نشأ الضمان الاجتماعي في أيام ، فسيتم الإعلان عن أهليتهم ، ثم في أوائل أبريل سيتم دفع المعاش المستحق للمستفيدين ، لذلك هناك العديد من التساؤلات حول إمكانية دفع التكريم الملكي لمستحقي الضمان الاجتماعي قبل شهر رمضان ، مثل كان المستفيدون كذلك في بداية شهر رمضان المبارك ينعمون بشرف ملكي من قبل خادم الحرمين الشريفين. وفيما يتعلق بالتزامات هذا الشهر الكريم ، فإننا نقدم من خلال موقعنا على شبكة الإنترنت جميع المعلومات على موعد دفع المكافأة الملكية وكيفية الاستعلام عنها إلكترونياً في حالة الكشف عنها.

حقيقة دفع التكريم الملكي لمتلقي الضمان الاجتماعي

أكدت الجهات المختصة في وزارة الموارد البشرية أنه لم يصدر حتى الآن مرسوم ملكي بشأن الصرف بإذن من الملك سلمان بالنسبة للمستحقين ، ولكن من المقرر الإعلان عن أهلية الضمان الاجتماعي في 27 مارس 2023 ، لذلك سيتم إيداع قيمة راتب الضمان في بداية الشهر ، 1 أبريل 2023.

ما هي قيمة العون الرمضاني لـ 1444 مستفيد؟

النعمة الملكية أو إغاثة رمضان هي منحة يقدمها الملك سلمان بن عبد العزيز للمحتاجين في المملكة بهدف مساعدتهم في الظروف الاقتصادية للبلاد.للمحتاجين من قيمة إغاثة رمضان للمستفيدين 1000 سعودي. ريال لمن يعوله ، بينما يحصل المعال على 500 ريال سعودي لمساعدة الأسر الفقيرة في تلبية احتياجاتها الأساسية خلال الشهر الكريم.

مقالات ذات صلة

%d مدونون معجبون بهذه: