قرض نقدى بدون كفيل وبالتقسيط علي 5 سنوات تعرف على الشروط


على أقساط على 5 سنوات عزيزي القارئ ، استفد الآن عزيزي القارئ من سلفة نقدية غير مضمونة مقابل مبالغ كبيرة من المال يمكنك استخدامها لتلبية جميع احتياجاتك المالية في المملكة العربية السعودية.

قرض نقدي بدون كفيل بالتقسيط على 5 سنوات

قرض شخصي فوري دون الحاجة إلى ضامن أو ضامن هذا المنتج متوفر من البنك السعودي للاستثمار حيث يقدم البنك من خلال هذا القرض مبالغ كبيرة تصل إلى مليون ونصف المليون ريال سعودي ولدى البنك هذا القرض الشخصي في هيئة إسلامية معتمدة من الهيئة. البنك شرعي في المملكة العربية السعودية ويتيح البنك للعملاء من خلال هذا القرض الشخصي مبلغًا لا يقل عن 50،000 ريال سعودي بحد أقصى للتمويل قدره مليون ونصف المليون ريال سعودي ، بالإضافة إلى القدرة على سداد هذه المبالغ المالية لفترات لا تقل عن ستة أشهر وبحد أقصى 60 شهرًا ، ويضمن البنك السعودي للاستثمار للعميل استلام المبالغ المالية التي يحتاجها في نفس يوم تقديم الطلب بمجرد استكمال جميع الأوراق المطلوبة وبمجرد انتهاء العميل يحصل على تمويل شخصي بدون ضامنين من البنك السعودي للاستثمار ، كما يمكنه الاستفادة من العديد من المزايا. أخرى مثل الحساب الجاري المتوافق مع الشريعة الإسلامية في البنك وبطاقة خصم مدى ، بالإضافة إلى إمكانية إعادة التمويل.

بنك الاستثمار السعودي
قرض نقدي بدون ضامن

من يحق له الاستفادة من التمويل الشخصي بدون ضامن من البنك السعودي للاستثمار؟

تم وضع بعض الشروط من قبل البنك السعودي للاستثمار للاستفادة من القرض النقدي غير المضمون المتاح في البنك للعملاء في المملكة العربية السعودية

  • المواطن السعودي هو من يستفيد من قرض شخصي بدون كفيل من البنك السعودي للاستثمار.
  • ألا يقل عمر العميل عن 18 عامًا وقت تقديم الطلب.
  • ألا يتجاوز السن وقت سداد القسط الأخير 60 عامًا للرجال والنساء.
  • يتطلب التقدم للحصول على تمويل من خلال البنك السعودي للاستثمار أن يعمل العميل لصالح كيان معترف به من قبل البنك.
  • بالنسبة للموظفين في القطاع العام ، يجب أن يكون الحد الأدنى لمدة الخدمة شهرًا واحدًا.
  • ثلاثة أشهر هي الحد الأدنى لفترة الخدمة لموظفي القطاع الخاص.

اترك تعليقاً

%d مدونون معجبون بهذه: