ملتقى السياحة السعودي ينطلق بمشاركة 350 علامة تجارية لمدة 3 أيام


انطلق ملتقى السياحة السعودي يوم الثلاثاء الماضي بالتزامن مع 22 شعبان 1444 و 14 مارس 2023 باستضافة العاصمة السعودية الرياض تحت شعار “بوابتك إلى السياحة”. يقام ملتقى السياحة السعودي في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض ، حيث تشارك في هذا الحدث المهم 350 شركة متخصصة في السفر والسياحة ، وكانت الجلسة الأولى التي عقدت يوم الثلاثاء الماضي تحت عنوان “السياحة السعودية بين الأمس واليوم”. صرح السيد محمد البصراوي ، قطاع السياحة الداخلية السعودي التابع لهيئة السياحة السعودية ، أن التقدم في السياحة قد ساهم بشكل واضح من قبل كل من القطاعين العام والخاص.

منتدى السياحة السعودي

يعتبر ملتقى السياحة السعودي من أهم الفعاليات المتعلقة بالسياحة في الأخبار هذا الأسبوع حيث بدأ الثلاثاء الماضي ويستمر حتى نهاية يوم الخميس. وحضر الملتقى أكثر من 350 منظمة معنية بالسفر والسياحة مما كان له أثر إيجابي على السياحة السعودية في الآونة الأخيرة.

منتدى السياحة السعودي
منتدى السياحة السعودي

وأعرب رئيس قطاع السياحة الداخلية عن سعادته بتضافر جهود الحكومة والقطاع الخاص التي ساهمت في تحقيق إنجازات كبيرة في قطاع السياحة بما ينسجم مع رؤية المملكة التنموية وفق رؤية التنمية المستدامة للمملكة. عام 2030.


%d مدونون معجبون بهذه: