شاهد: حادث ساز القحطاني يتصدر نستقرام وتطبيق سناب شات

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بأنباء وفاة الشابة السعودية ساز القحطاني، اثر حادث سير مروع أودى بحياتها وحياة من كان برفقتها في داخل السيارة.

وقد تداول النشطاء وسم #ساز_القحطاني  بكثابة عقب معرفتهم بخبر وفاتها، ووصل الوسم حتى 10 آلاف تغريدة، وتصدر اسمها منصة تويتر وذلك بالحديث عنها وعن تفاصيل حياتها وصورها ومنهم من نعاها وودعها بالحديث عن ذكرياتهم سوياً فقد عبروا عن حزنهم الشديد.

ولم تتضح بعد أي تفاصيل عن الوفاة، ولكن المعلومات المؤكدة أشارت إلى تعرض ساز لحادث سير على طريق العروبة في مدينة الرياض وتم نقلها على إثره إلى المستشفى ولكن الموت كان أسرع.

وتم توثيق فيديو الحادث المروع من قبل إحدى الكاميرات وانتشر بسرعة النار على كافة مواقع التواصل الاجتماعي وقد ظهرت سيارتها وهي تنقلب وتتطاير منها الشرار.

ساز القحطاني:

وتعرف  ساز الشابة السعودية وتبلغ من العمر 22 عاماً، وهي من ألمع نجوم نشطاء التواصل الاجتماعي خاصة سناب شات، في المملكة العربية السعودية، ويتابعها آلاف المستخدمين على مختلف المنصات الاجتماعية .

وكانت ساز تشارك جمهورها كافة تفاصيل حياتها اليومية وكل رحلاتها والزيارات التي تقوم بها لشتى الأماكن، ولذلك فهي اشتهرت ساز بتقديم محتوى مصور عن حياتها الخاصة  على تيك توك وانستغرام أيضاً.

وقد عملت ساز كعارضة أزياء وعملت في العديد من الحفلات ومهرجانات الموضة والأزياء التي تم تنظيمها في المملكة.

ولفتت المواقع أيضاً إلى أن الشاب ساهر الشيباني قد توفى أيضاً في ذات الحادث وهو برفقة ساز القحطاني وهو أيضاً من مشاهير السناب شات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.