مسلسل بيكي بلايندرز الموسم السادس الحلقة 4 على ايجي بست

بيكي بلايندرز، إحدى المسلسلات التي تثير اهتمام الجمهور عامة بالفترة الأخيرة، عبر منصات التواصل الاجتماعي، ومحركات البحث أيضاً، وذلك بعد بدء عرض موسمه السادس.

ويعرف المسلسل على شاشة ومنصة BBC حلقة واحدة من كل أسبوع، وله جماهيرية كبيرة ولايزال يحقق النجاحات المتتالية منذ أول موسم له، حتى وصل الآن السادس على التوالي.

ويتشوق عشاق المسلسل في كل حلقة لمعرفة ماذا سيحدث بالحلقة التالية وما آلت إليه الأحداث، فالمسلسل يتمتع بالإثارة والتشويق التي تدفع المتابع للبحث عن تسريب ولو بسيط عن حلقات المسلسل.

مسلسل بيكي بلايندرز الموسم السادس

فور عرض الحلقة الأولى من مسلسل بيكي بلاي ندرز المليئة بالأكشن وحرب العصابات وقد ضجت المنصات بهذه الحلقة، وقد جاءت بعنوان بلاك داي” اليوم الأسود” وحصلت على تقييم مرتفع 9.4 منذ طرحها في فبراير الماضي.

ويتشوق محبو المسلسل لمتابعة الحلقة الرابعة لمعرفة ما تخبئه الأحداث وما مصير شخصياتهم المحببة، خاصة بعد ظهور ناتاشا أوكافي التي تجسد شخصية ليزي شلبي مما ضاعف من تشويق الجمهور في هذا الموسم.

أما النجم الشهير كيليان مورفي فقد ودع عشاقه وجماهيريه بعد عشرة سنوات متتالية قضاها بتجسيد دور زعيم عائلة شلبي بشخصية توماس.

وبحسب الجارديان فإن الحلقة الثانية من هذا الموسم تم تخصيصه للفنانة هيلين ماكروري والتي توفت في نيسان الماضي وكانت تجسد دور العمة بولي.

 

فيما تضمن المقطع الدعائي للموسم السادس لمسلسل  “Peaky Blinders” مشاهد مليئة بالإثارة والأكشن والتي يحبها جمهور المسلسل، ويظهر البطل تومي وهو  يطلق النار ويعلن عن صفقة أخيرة يجب أن ينفذها.

وهذا المقطع كان مليء بالمشاعر المؤلمة ومشاهد القتال العنيفة، مما دفع المشاهد يتساءل عن طبيعة الأحداث التي ستجري بالموسم السادس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.