مشاهدة فيلم يا بعده كامل على alooytv joootv

تظهر الفناة الكويتية نور الغندور تجربتها السينمائية الأولى من خلال  مشاركتها في فيلم يا بعده، وهو فيلم مستوحى من قصة للكاتبة علياء الكاظمي.

ويشارك في الفيلم مجموعة من النجوم الكبار مثل بشار الشطي وأسمهان توفيق ونور وغدير السبتي وعبدالعزيز النصار وأحمد البارود وكفاح الرحيب وتم تصويره في الكويت وجورحيا، وهو من إخراج لولوة عبدالسلام وإشراف عام خالد الرفاعي وإنتاج مي الصالح.

قصة فيلم يا بعده:

تدور احداث الفيلم في نطاق مليء بالتشويق حول البطلة ” بسمة” وهي البطلة نور الغندور التي تقع في حب ابن الجيران ” بشار الشطي” والذي عانى خلال علاقتهما من أجل اقناع أهله بالموافقة على خطبته لها وذلك بسبب تحفظ أهله على بيئتها التي تعد أكثر انفتاحاً من عائلته.

وتتوالى الأحداث حتى ينتصر الحب وتتم خطبتهما، لكن عند تحديد موعد الزفاف يكتشف العريس أنه مصاب بمرض سرطان الدم” اللوكيميا”، وفي حالة من الإحباط واليأس التي تسيطر عليه وعلى الجميع تتحدى بسمة الجميع وتصر على إتمام المراسم.

ثم يسافران سوياً في رحلة علاج صعبة طويلة يعيشان خلالها رحلة تجمع الحب والألم ثم الخيانة التي تكون هي حبكة الفيلم والتي تفجر أحداث الفيلم الدرامي.

الأكثر مبيعاً

وقد حقق الفيلم أكبر نسبة مبيعات وحصل على أكبر عدد من العروض من أجل تحويله لمسلسل درامي، لكن الكاتبة علياء الكاظمي أصرت على بقائه في طور الفيلم من خلال العمل مع المنتجة مي الصالح.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.