“رامز موفي ستار” .. اسم برنامج مقالب رامز جلال في رمضان 2022

رامز موفي ستار“، حيث أعلن الفنان المصري الكوميدي رامز جلال عن اسم برنامج المقالب الذي سيعرض في شهر رمضان المبارك على قناة إم بي سي مصر المفتوحة عبر النايل سات.

رامز موفي ستار أكد الممثل المصري الكبير أنه الاسم الذي تم اختياره أخيرا لينفي بذلك كل الأسماء والشائعات التي خرجت عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأسابيع القليلة الماضية أيضا.

رامز موفي ستار هذا الاسم الذي حير الجميع خاصة أن النجم المصري لم يعلن عن سبب اختياره في هذا الوقت، إذ من المحتمل تصوير الحلقات كافة في المملكة العربية السعودية وغيرها.

وكتب رامز جلال فور الإعلان عن المسمى عبر صفحته الرسمية بموقع فيسبوك : “بسم الله توكلنا على الله واللهم صلي وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى اله وصاحبه وسلم والله المستعان وربنا يتمها علي خير ويكملها بالستر”.

وأضاف رامز جلال : “رامز موفي ستار إن شاء الله في رمضان 2022 على MBC مصر”. دون مزيد من التفاصيل.

وبعد الإعلان الرسمي اليوم السبت، انهالت التعليقات المتحمسة على صفحة رامز جلال وسط ترقب كبير من الجمهور العربي الذي يحرص سنويا على مشاهدة هذا البرنامج الفريد من نوعه أثناء تناول طعام الإفطار في الشهر الفضيل.

وتبدأ حلقات رامز موفي ستار في الثامنة مساء كما كل سنة، إذ من المنتظر أن يتم الكشف عن أسماء ضيوف رامز جلال في المقالب لهذا العام الذي قد يشهد نجوما من الخليج ومصر والعالم أيضا كما اعتدنا في شهر رمضان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.