شاهد: فضيحة فيديو فيلم منال عوض الجديد تتصدر مواقع التواصل

تصدرت منال عوض منصات التواصل الاجتماعي كافة، ولكن هذه المرة لم تكن ككل مرة من خلال برنامج وطن على وتر من خلال مشاهدها الكوميدية التي أحبها الجمهور على مدار السنوات الفائتة وجعل من منال عوض فنانة فلسطينية محبوبة في الشارع الفلسطيني والعربي أيضاً.

حتى يأتي فيلم” صالون هدى” ليضع منال عوض تحت الجلد، وعلى الرغم من مشاركتها تماماً مثلها مثل أي شخص في طاقم الفيلم الفني إلا أن منال عوض قد تصدرت هذه الفضيحة بحسب ما أسماها الجمهور، وقد يكون ذلك آتياً من محبة الجمهور لمنال واعتبارها فنانة لطالما عبرت عن الهم المجتمعي.

شاهد: فضيحة فيديو فيلم منال عوض الجديد تتصدر مواقع التواصل

فيلم صالون هدى تصدر كافة المواقع، والتريندات العالمية، وصُنف على أنه فيلم غير أخلاقي، وابتعاده عن الفكرة الرئيسية للفيلم الذي كُتب وصوره من أجلها.

الفيلم تم طرحه في يوم المرأة العالمي ليحاكي عن قضايا المرأة ومعالجتها خصوصاً في قضية التخابر مع الاحتلال الإسرائيلي وتصوير كيف تقع النساء أحياناً في هذا الفخ مُرغمة، فبعض النساء وقعن في فخ التخابر مع الاحتلال الإسرائيلي عنوة وبلا اختيار.

ولم يكن أمامها سوى أن تختار ما بين شرفها  أو بلدها، ولكن طبيعة المجتمع والخوف من الفضائح يجعلها تُبدي شرفها على بلدها وتقبل بالخيانة حتى لا تُفضح.

وقد اتسعت حدة الغضب الفلسطيني على الفنانة منال عوض خصوصاً بسبب مشاركتها في مشهد غير لائق بالمرأة الفلسطينية، حتى وإن كان الهدف لتوضيح فكرة كيف يحاصر الموساد المرأة الفلسطينية أحياناً وكيف تقع في فخاخه.

من هي منال عوض ويكيبيديا

تعرف منال عوض بفنانة كوميدية فلسطينية اشتهرت على مستوى الوطن العربي كاملاً من خلال برنامجها الشهير وطن على وطن مع الفنان عماد فراجين.

منال عوض هي من بيت جالا ومن مواليد 1976، وهي مسيحية، وقد بدأت مسيرتها الفنية بمنتصف عمرها.

قدمت الكثير من المسرحيات والعروض المسرحية في تونس والأردن، ولها عروض شهيرة مثل غزة مونا مور والتدرج والقدس في يوم آخر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.