شاهد: جادا بينكيت زوجة ويل سميث تعترف بخيانتها

يبدو أن خيانة ” جادا بينكت” لزوجها الممثل الشهير ويل سميث والتي أعلنت عنها قبل سنوات من اليوم لم تكن نهاية المطاف للحياة الزوجية بينهما ويبدو أنهما تقبلا وتجاوزا هذه المحنة.

فقد ظهر اليوم ويل سميث مدافعاً عن زوجته خلال حفل الأوسكار والذي قدمه المذيع كريس روك، موجهاً  له صعفة قوية على الهواء مباشرة، وذلك بسبب سخرية روك من زوجة سميث خلال تقديم الحفل.

وتناقلت الصفحات هذا المقطع، والذي اعتبره الجمهور ردة فعل متأخر وثأر قديم منذ 2016 وذلك عندما أعلنت زوجة سميث مقاطعتها لحفل الأوسكار بسبب تجاهل الأكاديمية الأقليات.

وحينها رد روك مقدم الحفل أيضا على هذا الادعاء بشكل ساخر وقال لها لا يمكنك مقاطعة حفل لم يتم دعوتك إليه بالأصل.

ورجح الجمهور أن سميث لا يزال حانقاً من تعليق روك مما دفعه لينفجر بوجهه اليوم بعد سخريته من زوجته التي أعلنت اصابتها في ديسمبر الماضي بداء الثعلبة الذي لا علاج له ويسبب تساقط بالشعر وقد حلقت رأسها تماماً وفضلت الإعلان عن طبيعة هذا المرض حتى لا يتساءل الجمهور عن دوافعها.

جادا بينكيت زوجة ويل سميث تعترف بخيانتها

وحول خيانة زوجة ويل سميث له، ظهر ذلك منذ مدة، خلال برنامج صراحة جمع ويل سميث بزوجته التي تحدثت بكل صراحة حول الخلاف الذي كان بينهما مما دفعها لخيانته مع شاب بعمر 23 يدعى أوجست.

واعترفت لزوجها أنه قد جمعتها به علاقة وذلك بسبب شعورها بالألم بسبب الفجوة التي حدثت بيها وبين زوجها، لكنها اعترفت أنها اكتشفت أنها لم تكن تعرف ويل جيداً وخاصة أنهما قررا الابتعاد عن بعضهما ولكنهما لم يتمكنا من ذلك فعادا مرة أخرى.

وأكدت أنها تصالحت مع ويل وأنهت علاقتها بـ اوجست ولم تتحدث معه منذ سنوات، وأشارت إلى أن الحب الذي يجمعها بزوجها غير مشروط.

وذكرّها سميث أنه قال لها بالسنة الأولى من زواجهما أنه يستطيع أن يحبها في كل الظروف، وقرر أن يسامحها وتصالحا منذ عام 1997 والآن لديهما ابن.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.