تامر حسني يسرق اغنية بشوقك من حمادة هلال.. والأخير يثير أزمة مفاجئة

تفاجئ الجمهور العربي والمصري مؤخراً، بخبر مثل الصاعقة فجره الفنان حمادة هلال أمس بكشفه تفاصيل عن سرقة أغنية له كان يعمل في تحضيرها لمدة وصلت الـ 6 شهور، وأخذها منه الفنان الشهير تامر حسني ” جاهزة” دون سابق إنذار.

وقد كشف حمادة هلال عن ” أغنية عيش بشوقك” والتي حققت نجاحاً لافتاً، بأنها كانت معدة لحمادة هلال بالأساس، ولكن تامر حسني تمكن من أخذها دون أي اعتذار أو إذن من حمادة هلال.

وقد كشف حمادة هلال عن هذا للمرة الأولى خلال لقاء تلفزيوني مسجل في برنامج حبر سري، تحدث فيه تفاصيل الأغنية التي عمل عليها مع الملحن والشاعر لمدة 6 أشهر كاملة.

لكن صدف وأن انشغل حمادة مع والدته وظروف مرضها في المستشفى، لكن فوجئ بظهور الأغنية على السطح ويغنيها تامر حسني.

مما جعل هلال يشعر بالحزن والضيق بسبب سرقة أغنية كان قد بذل عليها مجهوداً كبيراً، دون أن يخبره أحد بهذا.

ويقول حمادة هلال: لقد تواصلت مع كل من له علاقة بالأغنية سواء الملحن أو الشاعر أو تامر حسني، دون أن يذكر اسمه بشكل صريح، لكن لم يعطه أحد تبريراً أو اعتذاراً على ما حدث.

ولفت حمادة هلال إلى أنه وجد التعويض في أغنية اشرب شاي مع أوكا وأورتيجا وقد حققت الأغنية نجاحاً باهراً وأصبحت تستخدم في الإعلانات التجارية حتى.

بالوقت الذي خرج فيه الشاعر بلال سرور صاحب أغنية عيش بشوقك، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، مشيراً إلى أنه قد تواصل هو والملحن مع حمادة هلال ليجرب صوته على الأغنية وقد حضر حمادة وأعجبته الأغنية لكنه اختفى فترة طويلة.

ولفت إلى أنهما حاولا التواصل مع حمادة ولم يتمكنا من الوصول إليه على الرغم من أنه كان يمارس عمله ويحي الحفلات والأفراح لكنه لم يكن يجيب على اتصالاتهم بشكل محدد مما أجبرهما على إعطاء العمل لتامر حسني وقد عرضا عليه الأغنية وتامر حسني وافق وسجلها فوراً.

وتابع سرور أنه بالفعل بعد تسجيل الأغنية ظهر حمادة ليخبرهما أنه تواصل مع منتج من أجل شراء الأغنية، وهذا يدل على أن حمادة لم يكن يرغب بشرائها بل كان يبحث عن منتج يتولى أمر المهام المالية، مما صدمهما وأخبراه أن الأغنية لم تعد متاحة وتم إعطائها لتامر حسني، وأضاف أن هلال قد ألّح عليمها بطلبها ولكنهما كانا قد التزما بالكلمة مع تامر حسني وهاني محروس.

ولفت الشاعر سرور إلى أنه بالفعل أن هلال قد تواصل مع تامر حسني واستفسر عن ما جرى لكنه أوضح له حقيقة الأمر واعتذروا لحمادة هلال وأكدوا له أنها لم تعد متاحة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.