من هي المصممة السعودية أروى العماري ؟

فازت المصممة السعودية المستشارة في تطوير قطاع الأزياء أروى العماري، بجائزة EMI GALA لعام 2022، وذلك في تميز جديد يضاف إلى الإنجازات الاستثنائية والمتواصلة لها.

وشهد حفل توزيع جوائز الأزياء EMI GALA 2022 إعلان فوز المصممة السعودية أروى العماري بإحدى جوائز المهرجان، الذي أقيم في برج العرب بمدينة دبي الإماراتية.

وحظي حفل توزيع جوائز الأزياء EMI GALA لهذا العام بحضور مشاهير وخبراء صناعة الأزياء والكثير من نجوم الوطن العربي، حيث تعد هذه الجوائز واحدة من أرقى حفلات توزيع جوائز الأزياء في المنطقة والتي تهدف إلى تسليط الضوء على المواهب الاستثنائية من منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وخارجها.

أروى العماري
أروى العماري

وتعد العماري من أبرز السعوديات الواعدات في عالم الأزياء، لا سيما وأنها تستوحي تصاميمها من العناصر غير التقليدية، حيث تتغنى بأصالة التراث وتنقش الحاضر بجمال ذكريات الماضي.

وقد خطفت إطلالة المصممة السعودية أروى العماري الأنظار بأناقتها المعتادة المغلفة بالرقي والفخامة بارتدائها لفستان أسود فخم طويل من الدانتيل وزينته بجاكيت فخم تزين بنقوشات مستوحاة من التراث الأصيل باللون الذهبي.

أروى العماري
أروى العماري

وأعربت المصممة أروى العماري عن سعادتها بالفوز بجائزة EMI GALA 2022 وعكس مشهد الثقافة والأزياء لبلادها المملكة العربية السعودية، وأهدت هذه الجائزة لوطنها، منوهة إلى أن المملكة تركز بشكل كبير على القطاع الثقافي وتمر بمرحة ازدهار كبيرة.

ولفتت إلى أهمية الأزياء في القطاع الثقافي، حيث نوهت إلى أنه بغض النظر عن أن الأزياء لغة يفهمها الجميع وطريقة للتعبير عن الذات، ولكن الأهم هو كونها أحد أهم أعمدة الثقافة، ومن أهم عناصر القوى الناعمة للدول، ناهيك عن دورها الاقتصادي والاجتماعي.

أروى العماري السعودية
أروى العماري السعودية

يذكر أن جائزة EMI GALA واحدة من أرقى جوائز الأزياء في المنطقة، والتي تهدف إلى تسليط الضوء على المواهب الاستثنائية من منطقة الشرق الأوسط. وفق وسائل إعلام سعودية.

أروى العماري المصممة
أروى العماري المصممة
أروى العماري المصممة
أروى العماري المصممة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.